المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشهر 4 اماكن سياحية في تركيا تستحق زيارتك


ضياء
03-27-2019, 12:26 PM
أشهر 4 اماكن سياحية في تركيا تستحق زيارتك

يسعى السياح للتعرف على أشهر اماكن سياحية في تركيا، حيث أنها تمتلك أنواع مختلفة من الوجهات للمسافرين. من القبة والمئذنة المرتفعة بأفق اسطنبول، إلى الآثار الرومانية على طول السواحل الغربية والجنوبية، ومن شواطئ أنطاليا ومنتجعات البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الجبال الضبابية في شرق البحر الأسود. مع وجود العديد من الوجهات المذهلة، لا بد أن تتصدر أفضل 10 مناطق سياحية رائعة في تركيا. لذلك اعتبر هذه القائمة من الوجهات مجرد بداية لقضاء عطلة رائعة في تركيا.


1- مسرح أسبندوس

يضم Aspendos أحد أفضل المسارح القديمة المحفوظة في العصور القديمة، ويعتبر من أهم
اماكن سياحية في تركيا (https://tourflag.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7/)
. تم بناء مسرح Aspendos في عام 155 بعد الميلاد في عهد الإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس ويمكن أن يستوعب ما بين 15000 إلى 20.000 متفرج. نظرًا لاستخدام منطقة المسرح لاحقًا كنزل على جانب الطريق في أوقات السلاجقة، فقد تم إصلاحها وصيانتها باستمرار. وهكذا، تمكن مسرح Aspendos من البقاء على قيد الوجود حتى يومنا هذا دون أن يفقد أيًا من خصائصه الأصلية تقريبًا.


2- شاطئ باتارا

على بعد 14 كيلومترًا (9 أميال)، تعد باتارا واحدة من أطول الشواطئ الرملية الموجودة في أي مكان في البحر الأبيض المتوسط. يتم دعم الشاطئ فقط من خلال الآثار القديمة الليسية والرومانية والكثبان الرملية مع عدم وجود مبانٍ مرئية باستثناء مقهى صغير. يعتبر شاطئ باتارا أيضًا أرض خصبة وموطنا لسلحفاة Loggerhead المهددة بالانقراض. كانت قرية باتارا القريبة هي مسقط رأس القديس نيكولاس، الأسقف البيزنطي من القرن الرابع والذي تلازم في وقت لاحق أسطورة سانتا كلوز.


3- باموكالي

باموكالي، التي تعني "قلعة القطن" باللغة التركية، حيث يمكن مشاهدة منظر طبيعي غير واقعي في غرب تركيا، وتشتهر بتراساتها البيضاء. وقد صُنعت المدرجات من الترافرتين، وهو صخرة رسوبية ترسبها المياه ذات المحتوى المعدني العالي جدًا من الينابيع الحارة. لقد استحم الناس في بركه منذ آلاف السنين. وقد تم بناء مدينة هيرابوليس اليونانية القديمة على رأس الينابيع الحارة على يد ملوك بيرجامون. يمكن رؤية آثار الحمامات والمعابد والآثار اليونانية الأخرى في الموقع الذي يعد من افضل 4 اماكن سياحية في تركيا.


4- قلعة بودروم

تقع قلعة بودروم في مدينة بودروم في جنوب غرب تركيا ، وتم بناؤها من قبل الصليبيين في القرن الخامس عشر كقلعة القديس بطرس. إنه واحد من أفضل المعالم الأثرية في العالم والتي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. تعمل القلعة الآن كمتحف، مع التركيز على متحف الآثار تحت الماء. يطل على مرسى Bodrum الداخلي الذي يدر ملايين الدولارات من الحرف الشراعية.


تعرفنا اليوم على عدد من ابرز أماكن سياحية في تركيا الغنية بالمزيد من المزارات الرائعة.