المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "تلال ليوا" يقدم مجموعة من العروض الرائعة احتفاءً بعيد الفصح


دلوعة
04-11-2019, 08:21 PM
يدعو فندق "تلال ليوا" الوجهة الصحراوية الفاخرة والفريدة من نوعها، العائلات والأصدقاء للاحتفال بعيد الفصح بمجموعة من الباقات المميزة وعروض البرنش الرائعة.
إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة لا تضاهى لدى فندق تلال ليوا حيث تتوفر أعلى درجات الراحة وأفضل سبل الاستجمام، مع المطاعم المميزة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة، والغرف والأجنحة الفسيحة. وسيمضى الأطفال أروع الأوقات ضمن فعالية البحث عن البيض الممتعة التي ستقام في حديقة الفندق البهية. كما سيحصل الضيوف على خدمة إنترنت لاسلكي Wi-Fi مجانية، وبوفيه إفطار فاخر وخصم إضافي بنسبة 25% على كافة المأكولات والمشروبات المتوفرة في مختلف أرجاء الفندق.

أما الضيوف الراغبين بالاحتفال بعيد الفصح ضمن أجواء هادئة ومريحة، فيمكنهم الاستمتاع بعرض البرنش الحصري المصمم خصيصًا لهذه المناسبة لدى مطعم البادية، ويتضمن بوفيه فاخر يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية، يقدمها كبار الطهاة بلمسة احتفالية مميزة.

وقال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا، معلقًا بهذه المناسبة: "إن عيد الفصح من الأعياد المميزة، وقد أتاح لنا الفرصة لتخطي حدود طاقاتنا وجعل هذا اليوم من الأيام المحفورة في الذاكرة لدى ضيوفنا".

يتوفر عرض عيد الفصح لعطلة نهاية الأسبوع في الفترة ما بين 18 إبريل وحتى 22 إبريل 2019 بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي.
يتوفر عرض برنش عيد الفصح يوم الأحد 21 إبريل 2019 من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، بأسعار تبدأ من 149 درهم إماراتي.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 8008546835 أو البريد الإلكتروني:
[email protected]