المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا يجب عليك الحصول على موقع الكتروني؟


اميرة عبد الدايم
09-11-2015, 09:31 PM
لماذا يجب عليك الحصول على موقع الكتروني؟


http://u.damasgate.com/3files/grypk0myz5l9g5nzyiwy.jpg
اصبح للمواقع الالكترونية حاليا قيمة تسويقية هائلة، حتى أصبح من أساسيات أي شركة تقدم خدمة او منتج عمل موقع الكتروني لها ، و ربما قد تقوم الخدمة بالكامل على الموقع أي من خلال الانترنت كليا، فغالبية أعمال التسويق الالكتروني تعتمد على المواقع الالكترونية مع توافر معايير السيو المميزة لتصدر النتائج لدي جوجل أو ب ادارة اعلانات جوجل ادوردز للحصول علي مبيعات اكثر ،
وايضا الترويح على مواقع التواصل الاجتماعي تكون غالبا لخدمات أو منتجات لها مواقع الكترونية لجذب المستخدم لزيارة الموقع مع استخدام ايضا خدمة

ادارة اعلانات الفيس بوك لما لها من أهمية كبيرة للوصول اكثر الي العملاء المستهدفين في كل العالم وهذا يعود اليك ايضا بالمبيعات والربح والارتقاء بمستوي شركتك ومنتجك ..

وإليك بعض مميزات تعلمها لك ارتقاء لعمل موقع الكتروني، ولماذا يتحتم عليك انشاء واحداً لخدمتك ؟

#الموقع الالكتروني أسهل وأسرع طريقة للوصول إلى العملاء والفئة المستهدفة، حيث غالبية الفئات المستهدفة حاليا تتواجد على الانترنت وذلك مع انتشار الانترنت الهائل بين المستخدمين من جميع الفئات والأعمار.

#يوجد العديد من طرق التسويق الالكتروني التي ينتهجها الموقع ومن أبرزها ممارسات سيو ، وهي تحسين محركات البحث لضمان ظهور الموقع في الصفحات الأولى لعمليات البحث.

#إتاحة الموقع 24 ساعة في الاسبوع، أي ستظل الخدمة تعمل وسيظل المستخدمين يترددون الى الموقع والخدمة في أي وقت، وهو ما ليس متاحا على أرض الواقع.

#يتيح لك الموقع الالكتروني التواصل مع عملائك ومعرفة ارائهم ونشاطاتهم بشكل مستمر.

(http://go.ad2up.com/afu.php?id=76665)