المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بالتفصيل


فريدة سليم
09-29-2020, 11:04 AM
مشروع كمبوند Taj City (https://golfportomarina.com/مشروع-كمبوند-تاج-سيتي-taj-city/)
إذا كنت تبحث عن مكان راقي تستمتع فيه بحياة جديدة بمفاهيم عصرية لا مثيل لها، فإن كمبوند Taj City هو الاختيار الأمثل الذي سيحقق لكل كل ما تتمناه، إنه مشروع سكني فخم في التجمع الخامس بقلب مدينة نصر والذي تم تصميمه وفق أحدث الطرازات العالمية، يتوفر فيه المناظر الطبيعية الرائعة والوحدات متعددة المساحات، علاوة على توفر جميع المرافق والخدمات وجميع وسائل الراحة الترفيه في مكان واحد يقع بالقرب من جميع المناطق الحيوية والطرق الرئيسية.

موقع كمبوند Taj City New Cairo (https://golfportomarina.com)
يتمتع كمبوند Taj City بموقع استراتيجي رائع يجعله على مقربة من من عدد كبير من الطرق والمحاور الرئيسية، حيث يمكنك الوصول بسهولة للموقع، والذهاب منه بسرعة للكثير من مناطق القاهرة الشهيرة، ومن أهم مميزات موقع هذا الكمبوند الرائع ما يلي:

يقع كمبوند تاج سيتي مباشرة على طريق السويس.
يمكن الوصول إلى أشهر مناطق العاصمة ” القاهرة ” في دقائق معدودة، حيث يفصل الكمبوند عن مدينة نصر وهليوبوليس حوالي عشر دقائق فقط.
الكمبوند قريب جداً من الطريق الدائري مما يسهل الوصول للكثير من المناطق.
دقائق معدودة تفصل الكمبوند عن وسط المدينة ومنطقة المعادي الشهير.
يقع الكمبوند قبالة فنادق شهيرة هي فندق جي دبليو ماريوت وفندق كيمبينسيكي .
يقع كمبوند Taj City عند تقاطع شارع الثورة وطريق القاهرة السويس.
خمس دقائق فقط تفصل الكمبوند عن شارع التسعين أهم شوارع القاهرة الجديدة وأكثرها حيوية.
يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة الجوي في غضون خمس دقائق فقط .
مساحة Taj City التجمع الخامس
الحياة الراقية التي تقدم للعملاء كل ما يحتاجون إليه من خدمات، تحتاج لمساحة كبيرة وهذا من أكثر ما يميز كمبوند تاج سيتي، حيث أنه مقام على مساحة شاسعة تصل إلى حوالي 3.4 مليون متر مربع أي حوالي 900 فدان.

تم تقسيم المساحة إلي محدات سكنية ذات تصميمات عصرية مميز، مع تخصيص جزء كبير من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات الترفيهية.

يتوفر في الكمبوند وحدات ذات مساحات متنوعة بما يتناسب مع رغبات جميع العملاء، حيث تبدأ مساحاتها من 86 متر مربع وحتى 200 متر مربع للشقق السكنية.

أما مساحات الفيلات فتبدأ من جوالي 280 متر مربع.

الوحدات السكنية متعددة الأشكال والمساحات، حيث يتوفر الشقق المستقلة والشقق الدوبلكس، والفيلات ووحدات البنتهاوس، مما يجعله منتجع سكني متكامل ويتناسب مع احتياجات جميع العملاء الراغبين في حياة الرفاهية والراحة النفسية.

وقد راعت الشركة المنفذة للمشروع تصميم جميع الوحدات بحيث تتمتع بإطلالة على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية واللاند سكيب.