المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Free PDF to Word Converter 5.00


اميرة عبد الدايم
12-13-2015, 07:10 PM
برنامج Free PDF to Word Converter هو تطبيق الذي صمم خصيصا لمساعدتك على تحويل ملفات PDF إلى DOCX تنسيق الملف باستخدام عمليات تجهيز الدفعات.


مزايا يجري المحمولة

لأن هذا هو برنامج محمول، فمن المهم الإشارة إلى أنه لا يترك أي آثار في سجل ويندوز.

يمكنك نسخه على أي محرك أقراص فلاش USB أو الأجهزة الأخرى، وتأخذ معك كلما كنت في حاجة للقيام بعمليات محادثة على نسيم، دون الحاجة إلى الذهاب من خلال خطوات التثبيت.


تبدو بسيطة

ليس هناك الكثير للحديث عن واجهة المستخدم الرسومية، حيث يتم الاحتفاظ كل شيء بسيطة واضحة قدر الإمكان.

هي جزء لا يتجزأ جميع المعلمات مخصصة في النافذة الرئيسية، التغيير والتبديل حتى لهم يبرهن على أن تكون مهمة سهلة. ملفات PDF يمكن أن تضاف في بيئة العمل باستخدام المدمج في زر الاستعراض أو دعم السحب والإفلات.


قدرات التحويل

برنامج Free PDF to Word Converter يمنحك إمكانية لبناء قائمة مع المستندات التي تريد معالجتها وببساطة الضغط على "تحويل PDF إلى Word مجانا" الزر لتحريك عملية التحويل.

ومن المهم الإشارة إلى أن البرنامج يقدم الدعم لملفات PDF محمية بكلمة مرور التي يمكن تحويلها بسهولة إلى DOCX تنسيق الملف، شريطة أن كنت قد حددت المالك والمستخدم وكلمات السر الصحيحة. افتراضيا، يتم حفظ الملفات التي تم تحويلها إلى موقع محدد مسبقا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على الجانب السلبي، وأداة لا تمكنك من تحديد صفحات من كل ملف PDF الذي تريد تحويل واختيار الدليل الادخار.


أداء

لأنها لا تتطلب الكثير من المعرفة في الكمبيوتر لإعداد المعلمات مخصصة، حتى يمكن للمستخدمين الأقل خبرة تعلم السيطرة على العملية برمتها في أي وقت من الأوقات. وقد أظهرت التجارب أن برنامج Free PDF to Word Converter ينفذ المهمة بسرعة ويوفر نتائج الإخراج جيدة جدا. فإنه لا تلتهم الكثير من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة، حتى لا يتأثر الأداء العام للجهاز الكمبيوتر.


الخط الأسفل

كل الأمور في الاعتبار، برنامج Free PDF to Word Converter يبرهن على أن يكون تطبيق مباشر أن تأتي واحدة مع ميزات قوية لمساعدتك في تحويل ملفات PDF إلى DOCX تنسيق الملف، مع الحفاظ على التنسيق الأصلي (النصوص والصور والعمود وتخطيط صف).




معلومات عن البرنامج

الشركة المطورة: LotApps.com نوع الترخيص: غير مجاني حجم البرنامج: 7.9 MB نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit


تحميل البرنامج برنامج Free PDF to Word Converter 5.00 تحويل بي دي اف الى ورد (http://www.lotapps.com/download/pdf2word.zip) صور توضحية للبرنامج:

http://www.bramji.com/uploads/posts/2015-05/1433049534_lotapps-free-pdf-to-word-converter_1.png (http://www.bramji.com/uploads/posts/2015-05/1433049534_lotapps-free-pdf-to-word-converter_1.png)