المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسويق المتاجر الالكترونية


سيرف فايف جروب
04-14-2021, 01:59 PM
هل تبحث عن اجدد طرق التسويق ؟! هل تشاء امتلاك بروجكت تجاري مربح دون تكلفة ضخمة ؟! هل لديها مشروع تجاري وتبحث عن طرق جديدة للتسويق وليست مكلفة ؟! كل ما عليك فعله هو الدخول الي موقع منصة*سلتك*ستجد ما تحتاجه ، تسطيع شراء متجر الكتروني والتسويق من أثناءه كما تسطيع الحصول علي باقات التسويق المتباينه دون عناء حين تعتمد الشركة علي استراتيجية تسويق متجر الكتروني متفوقه عبر موقعها .

لو كنت حديث بمجال التسويق الالكتروني (https://sallatk.com) فسوف نعرض في هذة الفقرة توضيح مبسط عن التسويق الالكتروني وهو :-

التسويق الالكتروني هو عبارة عن استراتيجية و تكنيك محدد يستخدمة العملاء لرفع مستوى المبيعات لتنمية المتجر علي الانترنت و ينقسم الي اجوال التسويق و استراتيجيات التسويق و تكنيكات*التسويق .

تعريف المتجر الالكتروني :-
يحتسب المتجر الالكتروني منصة او موقع لعرض السلع للبيع و الشراء عبر الانترنت ، يحتسب المتجر الالكتروني من افضل المنصات لعرض المنتجات و خاصة في الفترة الاخيرة و ذلك علة التطور التكنولوجي الذي نواجهة في تلك الايام ، حين اصبح من السهل العثور علي جميع ما نرغب دون الطلب الي الذهاب الي الدكاكين و اهدار التوقيت و المال

خطة التسويق الالكتروني للمتاجرالالكترونية**:-

احدث التسويق بشكل سنة رقمي قد كان او الكتروني توفيق عظيم في كل الدول و من يقوم بعمل تسويق الكتروني لو قد كان العميل او صاحب الشغل فهو يدخر له العديد من الفلوس

طرق التسويق الالكتروني :-

يستند التسويق الالكتروني علي العديد من الطرق للقيام به و من أكثر أهمية تلك الطرق ما ياتي :-

1 . القيام بـ إنشاء موقع او متجر الكتروني (https://sallatk.com/blog/11) :-

لو كنت تشاء القيام بعمل تسويق الكتروني فعليك اولاً بعمل متجر الكتروني ريثما تقوم بتقديم عليه منتجاتك التجارية و الخاصة بمخططي التسويق الالكتروني

2 . استعمال الفيديوهات المسؤولة عن التسويق :-

لو كنت تشاء استهوى العديد من الزائرين لموقعك فإن فكرة استعمال فيديو للتسويق تحتسب فكرة متفوقة لخطة التسويق لديك ، يحتسب الـ Video مصدر جيد و آمن لعرض المنتج بالنسبة للعميل علي ضد الخلفيات ، و من أكثر أهمية المناهج الفريـدة بتقديم الاعلانات كفيديوهات للتسويق هو اليوتيوب .

3 . القيام بعمل بانرات اعلانية :-

تحتسب فكره وظائف بنارات اعلانية من اهم الشوارع التي يتاح استعمالها للقيام بعمل تسويق الكتروني ، كما ان تلك البنارات تستخدم بأشكال و احجام غير مشابهة ، و يجعل ذلك اكبر استهداف للموقع .

4 . تأسيس رصيد علي مواقع التواصل الاجتماعي :-

يستعمل العديد من المستعملين مواقع التواصل الاجتماعي ، لذلك تعتبـر تلك الاستراتيجية من اهم استراتيجيات التسويق الالكتروني نظرا لعدد المستعملين و فرق اماكنهم ، يحتسب الترويج علي احد مواقع التواصل الاجتماعي و سيلة من وسائل التسويق الالكتروني .

5 . تسويق من خلال محتوايا في التدوينة :-

يستهدف ذلك الصنف من التسويق الافراد العاشقين للمقالات و يعد ذلك الصنف ترويج على نحو ليست ملائم للمنتجات .

6 . القيام بعمل حملات إعلانية :-

تحتسب تلك التكنولوجية فعالة جدا لأنها تحقق ربح هائل للمنتجات بطريقة محدودة ، حين ينفذ فيها استهداف فئة محددة و خطوة عمرية محددة .

7 . لتقريـر الطائفة المستهدفة :-

تستند تلك المرحلة أيضاًً علي استراتيجيات لتحديد الفئة العمرية التي يتاح استهدافها للقيام بعملية البيع و الشراء علي المتجر الالكتروني ، لذلك ينبغي القيام بوضع مخطط للتسويق الالكتروني لتسويق المتجر بشكل يحقق تفاعل و توفيق للاستراتيجية و النقاط ، لهذا ينبغي اتباع إجراءات محددة لعمل مخطط تسويق متفوقة .

خطة تسويقية لمتجر الكتروني (https://sallatk.com/blog/11) :-

1 . إدراك هوية المؤسسة :-

عنوان الشركة .

المكان المقر فيها .

اهداف الشركة .

الشغل التي تقوم به الشركة .

2 . لتقريـر استراتيجية التسويق .

3 . استخدام فكرة بحث تسويقي .

4 . انشاء فكره مزج التسويق .

5 . لتقريـر كم الميزانية .

6 . لتقريـر قنوات التسويق .