المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توفر المساحات الافتراضية طريقة ممتعة


ريم عبد
04-28-2021, 12:00 PM
توفر المساحات الافتراضية طريقة ممتعة (وآمنة) لمشاركة العلامات التجارية
"في حين أن الاتجاه نحو المشاركة عبر الإنترنت كان قد بدأ قبل وقت طويل من انتشار الوباء، إلا أن التباعد الاجتماعي أجبر العديد من الشركات على النظر في كيفية زيادة تحسين مشاركة العملاء، في عصر تم فيه حظر المعارض التجارية الفعلية وصالات عرض البيع بالتجزئة، أو إلغاؤها تماماً. ونتيجة لذلك، تسارعت وتيرة التحرك نحو عالم افتراضي بالنسبة للعديد من الشركات، مع نصيبها من النجاحات وكذلك خيبات الأمل.
إحدى قصص النجاح هي تجربة ""إل جي"" في الاستفادة من وجهة افتراضية يحبها الملايين من جيلَي واي وزد وغيرهم من اللاعبين حول العالم - Animal Crossing: New Horizons. تم إصدار Animal Crossing: New Horizons أو ACNH في عام 2020، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبية على منصة Nintendo Switch، محطمةً الرقم القياسي لألعاب وحدة التحكم لمعظم مبيعات الوحدات الرقمية في شهر واحد مع خمسة ملايين عملية شراء عند الإطلاق، وحتى الآن تم بيع أكثر من 31 مليون نسخة حول العالم.
في جزيرة OLED، يمكن للزوار تجربة نمط حياة افتراضي مع تلفزيون LG OLED والتعرف على نقاط القوة والميزات في المنتج أثناء زيارة المناطق الخاصة المليئة بمنتجات LG OLED، مثل منطقة السينما المنزلية ومعرض الإضاءة الذاتية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار البحث عن الكنز المخبأ في كافة أنحاء الجزيرة - هناك مجموعه 40 هدية مغلفة، كل منها به جهاز تلفزيون بالداخل."

https://www.lg.com/levant_ar