المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقنيات إل جي تدعمك في أصعب المراحل


ريم عبد
04-28-2021, 12:06 PM
تقنيات "إل جي" تدعمك في أصعب المراحل
"قد يكون الأمر الايجابي الوحيد الذي حصل للبشرية بعيد جائحة كورونا، هي التوعية حول أهمية النظافة الشخصية لمحاربة الجراثيم والأمراض. فالبيئة النظيفة في الأماكن التي نقضي فيها أكثرية وقتنا تؤدي الدور الأكبر في تفادي الكثير من المشكلات الصحية! لكن ماذا لو وجدنا من يسهّل علينا هذه المهمة ويوفّر علينا عناء القلق في هذا الشأن؟ نعم، نحن حتماً نتحدث عن شركة ""إل جي""، فمن غيرها يقف دائماً بجانب المستهلكين ويهتم بسلامتهم وراحتهم ويوفر لهم الحياة الصحية من خلال أحدث الأدوات المنزلية!

لا شك أن رعاية صحة الأطفال والعائلة تشكّل هاجساً لدى كل الأهالي، وهنا تحديداً يبرز دور جهاز PuriCare من ""إل جي""، فهو يمتص الملوثات بمقدار °360 درجة ويوفر هواءً نظيفاً لجميع الأشخاص الموجودين في المنزل، أينما كان مكان تركيبه. فالهواء المتدفق يمر عبر نظام الفلترة بمقدار 360 درجة الذي يشتمل على عملية فلترة مكوّنة من 6 خطوات لإزالة أنواع عديدة من الأتربة والغازات الضارة التي تخترق هواء المنازل عادةً.
الى ذلك، يشير ™PuriCare إلى جودة الهواء باستخدام الأرقام بصورة أوتوماتيكية من خلال مستشعر PM1.0 ومستشعر الغازات بدقة كبيرة، كما أن الضوء يتغير في اللوحة ليعكس درجة التلوث وذلك لتبقى على اطلاع على جودة الهواء الذي يتنشقه أفراد عائلتك.
"
https://www.lg.com/levant_ar