المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : McAfee AntiVirus Plus


اميرة عبد الدايم
12-17-2015, 09:33 PM
برنامج مضاد للفيروسات فعال مع وجود جدار الحماية وحماية لشبكة الإنترنت




http://screenshots.en.sftcdn.net/en/scrn/117000/117551/mcafee-antivirus-plus-11-300x218.png?key=api (http://screenshots.en.sftcdn.net/en/scrn/117000/117551/mcafee-antivirus-plus-11-700x509.png)







إن برنامج McAfee AntiVirus Plus بمثابة مجموعة أمن قوية تحمي حاسوبكم من الفيروسات والتروجان وبرامج التحكم الخفي بالحواسيب وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى دون إبطاء أداء النظام.
تمت إعادة تصميم واجهة McAfee AntiVirus Plus بالكامل وهي مختلفة كلياً عن واجهات برامج مضادات الفيروسات الأخرى التي رأيتموها مسبقاً. ويجعل التصميم الواضح والمرتب McAfee AntiVirus Plus سهل الاستخدام ويسمح لكم أيضاً بالتحقق من الوضع الأمني بنظرة واحدة- على الرغم من أنه قد يكون من الصعب التعود عليها في البداية.
عندما يتعلق الأمر بمسح النظام الخاص بكم بحثاً عن مشاكل، يوفر لكم McAfee AntiVirus Plusثلاثة أنواع من عمليات المسح (السريع والكامل والمخصص)، بالإضافة إلى خيار إجراء مسح دائم وحقيقي في الخلفية أو جدولة عمليات مسح أوتوماتيكية لكشف الفيروسات وبرامج التجسس والتهديدات الأخرى.
ولكن لا يعمل McAfee AntiVirus Plus كبرنامج مضاد للفيروسات فقط. فهو مزود أيضاً بـ جدار حماية، و حماية لشبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني، وميزة الحذف النهائيلحماية البيانات الحساسة، وإزالة تجزئة الملف، وهي أداة لإصلاح المشاكل الأمنية على شبكتكم المحلية وأداة أخرى لإزالة الملفات غير المرغوب بها من نظامكم وبهذا تحسين الأداء.
إن McAfee AntiVirus Plus برنامج مضاد للفيروسات مثير للاهتمام، ولكن قد تكون الواجهة عائقاً أمام إظهار أفضل ميزاته.

إيجابيات

يتضمن جدار حماية، وحماية لشبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني وغير ذلك
قاعدة بيانات مضادة للفيروسات جيدة
عمليات مسح حقيقية ومجدولة
أدوات إضافية: حذف نهائي للملفات وإعادة تجزئة الملفات


سلبيات

واجهة مربكة وغير جذابة
رمز الأيقونة على شريط النظام ليس مفيداً جداً
ثقيل على موارد النظام
لا يوجد خيارات لحماية كلمة السر






تنزيل (http://mcafee-antivirus-plus.ar.softonic.com/download)