المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار رش المبيدات الحشرية


سيرف فايف جروب
06-20-2021, 08:07 AM
توضح افضل شركة رش مبيدات بالرياض (https://keyeldkha.com) أنها قادرة على أن تقدم الكثير في* مجال مكافحة الحشرات فالشركة يمكنها أن تقوم بـ :-

مكافحة الفئران:*خطورة الفأر لا تخفى على أحد حيث أن وجوده في أي منزل من المنازل يسبب الإزعاج الشديد لخطورته على كل شيء في المنزل فأسنانه الحادة تستطيع قرض معظم المواد الموجودة في المنزل.

إبادة البراغيث:*تعد البراغيث من اكثر الحشرات صغرًا من حيث الحجم حيث أنها من الحشرات التي تعيش على دم كل من الإنسان والحيوانات من خلال لدغه ومص دمه لذا دائًما ما نجد أن أكثر الأماكن المحببة لاختباء هذه الحشرة هو داخل جسم الإنسان.

إبادة البعوض:*يعتبر الناموس او البعوض من الحشرات المعروفة لدى الإنسان, و الناموس “البعوض” يلازم الإنسان في كثير من الاماكن إلى درجة الزهق والملل, ويمكن وصف البعوض “الناموس” بأنها أفضل صديقة مؤذي.

مكافحة النمل الأبيض:*يعاني كل البشر على وجه الأرض من النمل ومن الأضرار التي يسببها للأطعمة والمشروبات والأخشاب والمباني وغيرها بالإضافة إلى الإحراج الذي يسببه النمل أمام الضيوف والعملاء.

مكافحة بق الفراش:**البق حشرة صغيرة الحجم جدا ولكنها مصاصة للدماء هذه هي حشرة بق الفراش التي تدخل بيوتنا وفنادقنا وأماكن راحتنا في هدوء قاتل لتنتظر أن ننام حتى تبدأ مهمتها في مص الدماء من أجسادنا.

إبادة الصراصير:**تعتبر الصراصير من أخطر الحشرات على صحة الإنسان؛ فهي تنقل للإنسان أمراض مثل التيفوئيد والإسهال والدوسنتاريا والعديد من الأمراض والأوبئة الأخرى، وذلك لطبيعة هذه الحشرة الضارة.

نصائح ل مكافحة الحشرات (https://keyeldkha.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B1%D8%B4-%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/)
إذا أردت الحصول على منزل خالي من الحشرات كل ما عليك هو اتباع تعليمات الوقاية من ظهور الحشرات في المنزل وهي على الشكل التالي:

الحرص على تعريض الاماكن في المنزل للأشعة الشمس والهواء حيث تقتل البكتريا او بيئة الحياة الخاصة بالحشرات
الحرص على*التخلص من الحشرات المنزلية*مثل الذباب او الصراصير قبل النوم ب3 ساعات.
الحرص على استخدام نوافذ السلك الشائك لمنع دخول الحشرات
الحرص على سد المسام والثقوب في المنزل بالكامل
الحرص دائما على نظافة المنزل وعمل غسول جيدا بالمواد المطهرة للسيراميك والاماكن الضيقة.