المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دليلك لاختيار افضل كيتشن ماشين


هند عويس
10-30-2022, 06:05 PM
كيف أعرف حجم معالج الطعام الذي أحتاجه؟ حجمها الصغير ووزنها يزيد قليلاً عن 2 رطل (1 كجم) ، محضر الطعام Cuisinart Mini-Prep Plus 3 Cup مثالي للمساحات الضيقة ووظائف المطبخ الصغيرة. بعد أن حصرها في مهام المطبخ الرئيسية هذه ، اخترت صنع الحمص والبيكو دي جالو وزبدة اللوز وجبن البارميزان المبشور من أجل وصفات الاختبار. اضطررت إلى تقليم إسفيني من جبن البارميزان قليلاً لتناسب المزلق. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الأعمال المنزلية الصغيرة لإعداد الطعام ، مثل تقطيع البصل أو مزج الصلصا ، فقد يكون الإصدار الأصغر والمدمج مناسبًا جيدًا. يأتي بعضها مع ملحقات متعددة مثل أقراص للبشر والتقطيع والتقطيع إلى شرائح ، وشفرات العجين لعجن عجينة الخبز ، وملحقات لخفق الكريمة ، وتقطيع المكسرات ، وعصر الفاكهة أو تقطيع الخضار. اختبرنا العديد من طرازات Cuisinart وهذا يفوز بتوازن الأداء والقيمة والميزات. تمور Cuisinart LOVES وكرات التمر وألواح التمر وخلطات التمر الأخرى. في حين أنه لا يقدم محركًا قويًا مثل الآخرين في هذه القائمة ، فإن معالج الطعام Cuisinart Elemental 13 Cup قادر على التعامل مع معظم الوظائف اليومية في المطبخ. تعد محضرات الطعام واحدة من أكثر أدوات المطبخ تنوعًا.


أشعر بصراحة أنني لم أتعلم كيفية الطهي إلا في اليوم الأول الذي أحضرت فيه معالج الطعام إلى المنزل. يعد محضر الطعام الجيد أحد أكثر الأجهزة متعددة الاستخدامات والمفيدة للطهاة المنزليين في المطبخ. يمكنك أيضًا الاستثمار في ملحق محضر الطعام إذا كانت هناك مهمة مطبخ معينة تحتاجها لأداء. لكنها عملت بجد أثناء تقطيع الخضروات وتقطيعها إلى شرائح ولم تستطع التعامل مع تمزيق جبن الموزاريلا ، وبصق اللفائف بدلاً من القطع الممزقة قبل أن يسخن المحرك أكثر من اللازم ويصطدم بالمطبخ بأكمله.


للوصول الى افضل كيتشن ماشين اضغط هنا (https://sites.google.com/view/best-kitchen-machine-reviews/)
كيتشن ماشين للمطبخ (https://sites.google.com/view/best-kitchen-machine-reviews/)
محضرة طعام فيليبس (https://sites.google.com/view/best-kitchen-machine-reviews/philips-food-processor)

إذا كنت تبحث عن جميع أنواع الأجراس والصفارات ، فقد يثير اهتمامك هذا الطراز: فهو يأتي مع وعاء كبير وصغير ، وشفرة تقطيع ، وشفرة عجين ، وقرص تقطيع قابل للعكس للحصول على قطع صغيرة ومتوسطة ، وقرص تقطيع قابل للتعديل وأدوات تحكم بلوحة اللمس. الوظائف هي الأجراس والصفارات التي تقدمها أجهزة تحضير الطعام ، بما في ذلك الأوضاع والملحقات. لقد استمتعت أنا وهذا الصديق الصغير بأربع سنوات حلوة ولذيذة معًا ، وبالنسبة للسعر ، شعرت أنه كان معالجًا رائعًا للطعام ساعدني في رفعه من العثور على بيع المرآب المجاني الخاص بي. أفضل معالج طعام ليس بالضرورة الأغلى ثمناً.

تحقق هنا لشراء أفضل آلة معالج طعام! تتفوق معالجات الطعام في تحضير الأطعمة الأكثر صلابة ، على الرغم من أنها تعمل بشكل جيد أيضًا مع كميات صغيرة من السوائل ، مثل تتبيلات السلطة والتغميسات. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام ماكينتك في وظائف أصغر ، مثل صنع توابل السلطة أو تقطيع الأعشاب ، فإن المعالج ذو السعة الأقل سيعمل بشكل جيد. يمكنك وضعها بسهولة في خزانة وسحبها للخارج متى احتجت إلى مساعدة في طحن التوابل والبذور أو تقطيع الأعشاب للتزيين. يجب أن يكون المحرك الصغير بقدرة 250 وات قادرًا على تقطيع وطحن كميات صغيرة من الأعشاب والخضروات والمكسرات والبذور. بسعر أقل من 60 دولارًا ويتميز بوعاء يحتوي على 12 كوبًا ، جنبًا إلى جنب مع وعاء صغير سهل الاستخدام مكون من 4 أكواب وأدوات تحكم بلوحة اللمس ، يحتوي Hamilton Beach Big Mouth على محرك بقوة 500 وات ويأتي مع قرص تقطيع / تقطيع قابل للانعكاس ، تقطيع شفرة S وأنبوب تغذية 3 بوصة. مع محرك بقدرة 500 وات وغطاء بلاستيكي ، فإنه يستخدم أكواب شفط للبقاء في مكانه أثناء العمل ، على الرغم من أن الكوب الخاص بنا لا يزال يقفز حول المنضدة. إذا كنت تخطط لاستخدامه كثيرًا وربما لا تكون الطاهي الأكثر حرصًا في المطبخ ، ففكر في معالج طعام قوي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من معالج بقاعدة بلاستيكية قد يكون أقل تكلفة ولكنه أكثر عرضة للكسر.

بشكل عام ، تتراوح الأسعار بين 40 دولارًا و 400 دولارًا ، على الرغم من أن هذا قد يختلف حسب المكان الذي تتسوق فيه. يختلف السعر حسب النهاية التي تختارها. من قوة المحرك إلى السعة والمرفقات والقيمة الإجمالية ، نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل الخيارات المتاحة ونوضح لك أن أفضل معالجات الطعام ليست دائمًا صاحبة السعر الأعلى. إليك كيفية هز كل شيء وتوصيتي بشأن أفضل ثلاثة معالجات طعام متوفرة ، والتي نقوم بتحديثها بشكل دوري. لقد اختبرت سبعة معالجات طعام ، تمثل العلامات التجارية الكبرى وأفضل البائعين وفقًا لمراجعات مشتري Amazon و Target و Walmart. معالج طعام آخر أود تجنبه. الاهلية. ما هي كمية الطعام التي يمكن أن يحملها معالج الطعام؟ تبلغ سعتها 14 كوبًا ويبلغ ارتفاعها حوالي 16 بوصة. سعتها البالغة تسعة أكواب تجعلها مناسبة لمعظم الأطعمة الجاهزة ، ويستوعب بسهولة مجموعة من عجينة البسكويت. بينما يمكن لمعالجي الطعام أداء العديد من المهام المختلفة ، فقد اخترت الاختبارات التي تمثل الوظائف الأساسية لمعالج الطعام.