المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة مقاولات و تشطيبات شقق و ديكورات عصرية


amora1515
02-21-2016, 02:13 PM
متخصصون في تشطيب (http://www.facebook.com/decor.finishes) كافة أنواع الوحدات السكنية بمستوي راقي و فاخر، شركة دي سي إس مصر هي شركة تشطيب (https://www.facebook.com/decor.finishes) رائدة في مجال التشطيبات (http://www.facebook.com/decor.finishes) المعمارية. نقوم بكافة أعمال التشطيب (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) اللازمة لتسليم الوحدة السكنية علي المفاتح و منها: أعمال العزل، الكهرباء، السباكة، النجارة، الأرضيات المختلفة، الألوميتال، إلخ و نهتم جداً بدقة التنفيذ و من أهم مميزات الشركة أنها متخصصة في مجال: تشطيب شقق (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) و تشطيب فيلات (http://www.facebook.com/decor.finishes). نقدم خدمة ممتازة لعملائنا حتي يتمكنوا من معرفة كافة تفاصيل التشطيب (http://www.facebook.com/decor.finishes) قبل البدأ فيه و ذلك عبر فريق محترم من المهندسين المختصين قي مجال التصميم الداخلي و يقومون بتقديم تصميم ثلاثي الأبعاد للوحدة السكنية.
عند البحث عن شركة تشطيب شقق (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) يجب التأكد من سابقة أعمالها و خبراتها ليس فقط في التشطيب بل و كذلك في مجال الديكور (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg)، نعتمد دائماً في أعمالنا علي فريق من أمهر الفنيين و المهندسين و لذلك شركة دي سي إس مصر تعتبر شركة تشطيبات شقق (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) متميزة و تلتزم في إتمام كافة الأعمال في أسرع وقت و بأعلي جودة.
نتميز بالديكورات الهادئة البعيدة عن التكلف و نهدف في أعمالنا تحقيق كافة رغبات العميل.
الشركة تقدم لعملائها عند زيارة المقر كافة صور سابقة الأعمال و ترسل مهندسين متخصصين للقيام بالمعاينات و لتسجيل كافة الملاحظات، هدفنا الرئيسي يتلخص في تقديم مستوي تشطيب يتناسب مع تطلعات العملاء، فلكل من يبحث عن شركة تشطيب شقق (http://www.facebook.com/decor.finishes) متميزة يمكنكم التواصل مع شركة دي سي إس المتخصصة في تشطيب شقق (http://www.facebook.com/decor.finishes) و كذلك في تشطيب فيلات (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) و بأسعار مناسبة.
من أهم صفات شركة تشطيبات (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) المنازل الناجحة هو أن يكون هدفها الأول هو تحقيق سعادة عملائها و لا يتحقق ذلك غير بإستخدام أفضل الخامات و الإعتماد علي أمهر المتخصصين في مجال التشطيب و التصميم الداخلي، دي سي إس مصر لها تاريخ طويل في أعمال التشطيب و تقوم بكافة البنود حيث تستلم الوحدة سواء كانت شقة أو فيلا علي الطوب و تقوم بتسليمها في أسرع وقت للسكن مباشرةً و لذلك أصبحنا شركة تشطيبات (http://www.facebook.com/decor.finishes) يعتمد عليها في مصر لتنفيذ أرقي و أفخر تشطيبات (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) في مصر.
لكل من يبحث عن شركة تشطيبات شقق (http://www.facebook.com/decor.finishes) متميزة تبتعد في تنفيذها للأعمال عن الأذواق الصادمة المنتشرة و عن التشطيبات الإقتصادية التي تعتمد علي التوفير علي حساب الجودة يمكنكم التواصل مع شركتنا للحصول علي أفضل تشطيب في مصر (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg).
شركة ديكور (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg) تقوم بتوظيف الديكورات لتتناسب مع شخصية الوحدة السكنية و إستغلال المساحات بشكل متميز.
يمكنكم معرفة المزيد عن الشركة و أعمالها و أرقام التواصل بالضغط علي الكلمة التالية: تشطيب (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg).
لتتمكنوا من مشاهدة صور لأعمالنا يمكنكم ذلك بالضغط علي الكلمة التالية: شركة تشطيب (http://decoration4egypt.blogspot.com.eg).