المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة استثمارية داخل ارقي مشاريع العاصمة الادارية الجديدة


mnar1
08-27-2023, 06:44 PM
تم توفير مشروع تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة (https://bluesky-egy.com/property/taj-tower-new-capital/) كجزء من أحدث المشاريع الاستثمارية في مملكة العقارات المصرية الحديثة، حيث تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاريع العقارية الرائعة، وبعد تاج تاور واحدة من أبرز هذه المشاريع.

تتمتع شركة التطوير العقاري تاج مصر بسمعة طويلة وخبرة كبيرة في المجال العقاري، وتميزت مشاريعها بالتميز و الوقار والفخامة بالمقارنة مع المشاريع الأخرى. ومن أجل التنافس مع البرج الأيقوني، أكبر الأبراج في مصر وأفريقيا بأكملها، قررت الشركة توفير أول برج تجاري إداري لها في العاصمة الإدارية الجديدة. يتألف هذا البرج من 47 طابقًا، ويتميز بتصميم فريد وجودة بناء عالية الجودة.

موقع تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة
يُعتبر الموقع الاستراتيجي المميز للمشاريع الاستثمارية أحد العوامل الرئيسية التي تساعد المستثمرين في الاستثمار في المشروع ولذلك، يجب أن يكون المشروع الاستثماري قريبًا من العديد من المناطق الحيوية التي تمكن المقيمين داخله من التنقل بسهولة، وذلك من خلال العديد من الطرق.

تحرص شركة تاج مصر العقارية على توفير مشروعها تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة في أحد أبرز المواقع المميزة في العاصمة، حيث يقع المشروع في منطقة الأعمال المركزية في العاصمة، وتحديدًا في نطاق المنطقة المعروفة باسم MU7-CN14 على محور محمد بن زايد الشمالي الرئيسي، ويتميز بموقعه المباشر المطل على البرج الأيقوني الأكبر في أفريقيا.

ولم يقتصر تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة على تواجده في منطقة الأعمال المركزية فحسب، بل تم توفيره في العديد من المناطق الحيوية الأخرى التي تضفي أهمية أكبر لموقع المشروع، ومن بين هذه المناطق:

تواجده على مقربة من النهر الأخضر.
يتمتع البرج بتواجده بالقرب من ساحة الشعب ومسجد مصر.
توفر محطة المونوريل وسوق الذهب على مقربة من تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
يتمتع المشروع بالقرب من فندق الماسة، الفندق الأشهر في العاصمة الإدارية الجديدة.
يتم توفيره بالقرب من الحي الحكومي وحي الوزارات.
توفير المشروع على مقربة من بعض أشهر الأبراج في العاصمة، مثل انفينتي تاور، 31 نورث تاور، وباجودا تاور.
اسعار تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة
يعتبر التنوع في باقات الأسعار من أهم العوامل التي تساعد المشاريع الاستثمارية في المنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة وفي مصر بشكل عام. ولهذا السبب، حرصت شركة تاج مصر في مشروعها الاستثماري تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة على توفير باقات الأسعار المتنوعة لتلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين بمختلف الميزانيات.

وتم توفير العديد من الوحدات بمختلف الأسعار لتتيح للعملاء والمستثمرين حرية الاختيار والاستثمار في وحدات تناسب ميزانياتهم. ولذلك، أعلنت شركة تاج مصر عن تفاصيل الأسعار في الوحدات المتاحة للاستثمار في تاج تاور ، والتي تتضمن:

متوسط سعر المتر في الوحدات التجارية في Taj Tower New Capital هو 341 ألف جنيه مصري.
متوسط أسعار الوحدات التجارية في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة هو 14,000,000 مليون جنية مصري.
انظمة السداد في تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة
تقدم اليوم شركة تاج مصر للتطوير والاستثمار العقاري نظام دفع مبتكر يتيح لك الحصول على وحدة سكنية بكل سهولة ويسر، بأفضل نظام تقسيط يمكن الحصول عليه، حيث يصل فترة التقسيط إلى 10 سنوات.

وأعلنت شركة تاج مصر عن تفاصيل نظام الدفع والسداد للوحدات المتوفرة في مشروع تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة ، ويتضمن ذلك

دفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم عند التعاقد مع الشركة، وسداد المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات.