المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل aol 9.6


فارس
09-08-2016, 03:10 PM
AOL 9.6


http://soft.sptechs.com/thumb/mid/76749.gif (http://soft.sptechs.com/iimages/76749.gif)
AOL 9.6 هو متصفح ويب يقوم بجمع الكثير من الخصائص في واحد، محرك بحث،
وعميل المراسلة الفورية للمستخدمين الأمريكيين على شبكة الانترنت.
عند فتح البرنامج لأول مرة, سوف تظهر لك هذه النافذة التي تطلب منك إدخال بياناتك الخاصة من اسم, وبريد الالكتروني, والبلد والمدينة التي تقطن فيه بالإضافة إلى رقم هاتفك الخاص, وقام المبرمجون بخطة ذكية ألا وهي طلب منك هاتفا نهاريا يمكنهم الاتصال عليه نهارا, وهاتف ليلي ليتصلوا بك ليلا من خلال هذا الرقم
http://soft.sptechs.com/img/76749/AOL.jpg
.

إذا كنت قد تمنيت لو تستطيع حزم كل مواقع الانترنت المفضلة لديك في برنامج واحد، فأنت الآن من الأشخاص الأوفر حظا. هذا هو بالضبط ما يفعله AOL 9.6.
بعد إدخال البيانات لأول مرة, سوف تظهر هذه النافذة التي من خلالها يمكنك تصفح الانترنت متى شئت, والدخول إلى حسابك الالكتروني الخاص لتتمكن من رؤية الإيميلات الخاصة بك بخاصيات الرؤية الممتازة التي تجعل الصورة نقية جدا. وعند اختيارك أحد الإعدادات الموجودة في الأعلى تفتح لك نافذة أخرى من ضمن البرنامج لتتمكن من تصفح الانترنت من خلالها
http://soft.sptechs.com/img/76749/AOL-1.jpg
.

كشركة، كانت أمريكا أون لاين تبرمج برامج مماثلة لهذا البرنامج لأكثر من عقد الآن،
ويبدو أنها لا تزال مستمرة في أعمالها هذه. مع هذا الإصدار الجديد من أحد البرامج الأكثر شعبية،
يمكن للمستخدمين الحصول على نظرة عن تحديثات هذا البرنامج الجديدة، فضلا عن خبرة طويلة في تصفح الإنترنت.
وفي نافذة البرنامج شريط اختيارات وإعدادات متوضع على أعلى الصفحة وفيه خيارات مثل, الأخبار, والموسيقى, ومتصفح البريد الالكتروني الخاص, وخاصية الأمان, وخاصية إرسال بطاقة معايدة لأحدهم, وخاصية للتبضع عبر شبكة الانترنت, بالإضافة إلى خاصية الهاتف المحمول التي تمكنك من ربط جهازك المحمول مع هذا البرنامج .
http://soft.sptechs.com/img/76749/AOL-2.jpg


على الأرجح واحدة من أجمل الميزات في هذا البرنامج هي القدرة على البحث عن مواضيع محددة على الانترنت برفاهية تامة من سطح المكتب الخاص بك. AOL 9.6 يأتي مع الأدوات المخصصة لهذا، حيث يمكنك الكتابة في استعلامات البحث.
وهذه الميزات موجودة هي أعلى نافذة البرنامج, حيث يمكنك البحث عن موضوع معين من خلال محرك البحث,
أو يمكنك الانتقال الى موقع محدد مباشرة من خلال وضع العنوان الخاص بهذا البرنامج في المستطيل المخصص لهذه الخاصة,
وهو موجود على يسار محرك البحث. زبالاضافة الى هذا كله, يمكنك اختيار صفحة من الانترنت وتستخدم خاصية "المواقع المفضلة" لتتمكن من الوصول الىها بسرعة وسهولة أكبر .
http://soft.sptechs.com/img/76749/AOL-3.jpg

بطبيعة الحال، من أجل أن ترى النتائج، يجب أن يكون لديك متصفح متاح لإحضار محرك البحث AOL. حيث أن هذا البرنامج يبدأ في التألق. AOL 9.6 يقدم لك ميزة المتصفح، جنبا إلى جنب مع محرك البحث المتخصص للعثور على ما كنت تبحث عنه بالضبط.
ويمكنك اختيار إعدادات متخصصة لتتيح لك التحكم حيثما شئت بحسابك الالكتروني الخاص.
ومنها قراءة وارسال بريد الكتروني, حفظ بعض الايميلات التي أعجبتك على برنامج AOL أو الى حاسوبك الخاص, والأهم من هذا كله خاصية الحماية من الفيروسات لتتمكن من فتح حسابك الخاص دون التعرض للفيروسات
http://soft.sptechs.com/img/76749/AOL-4.jpg
.

وشملت أيضا برنامجا هو برنامج التراسل الشعبي والمشهور عالميا، AOL Instant Messenger.
المعروف أيضا باسم AIM، وهذا من دون شك واحد من برامج الرسائل الفورية الأفضل والأكثر شعبية على شبكة الانترنت حتى يومنا هذا. ويأتي تثبيت أحدث إصدار من برنامج AIM على هذا البرنامج ويتكامل بشكل جيد مع المتصفح بشكل مريح ليسهل عليك استخدامه.
لن يعيق هذا البرنامج البحث الجاري على شبكة الانترنت الخاص بك، ولكنه موجود أمامك في حال كنت تريد الدردشة مع الأصدقاء بنفس الطريقة.
كما يوجد في هذا البرنامج الرائع والفريد من نوعه زر "الخدمات" الموجود في أغلى الصفحة.
وهذا يتيح لك البحث عن وظائف شاغرة, أو البحث عن رقم هاتف أحدهم من خلال الصفحات الصفراء
. كما يمكنك مشاهدة النشرة الجوية, ومشاهدة التلفاز, أو حتى السماع والبحث عن موسيقى أو أفلامك المفضلة لمشاهدتها على هذا البرنامج أو حفظها على حاسوبك الخاص لتتمكن من مشاهدتها لاحقا .

تحميل (http://www.capitalheartlaboratory.com/z3g18tuV1Vxb842TTIZNb26OP3ku6jGH8mg+jaBenSaBT79VjR Gb43LvEWDmf6a9TvfAw_NHyF8zSVRFWieth67haN53DP5TKxwU la4MhoRg6CzhYpNfyg0lz25Ft8oRALHCoVWUj2kkipRCT+OcW1 sIf+KUsOq6jD408W6m6vRInCXnrrdrISxvSUR4gWjZW_dHDra1 d15XUHuf4kXCuZ9V_i0ALAt2jSVjmSnQ_irHZdXMYKEUeZRjmn 9nNUecWOKNoNjdOUrB8ihJlG61HlRLWPprmwl09DvablOyuDcu 9JGxXbdqo2VOQjjLJkig2OzUadTGYkdE1Ab4MwhijFJ1n56lnF AkI0sreA_1DJvGeFv45a8TlzeD6+CdBSwWw_tgIsrkJDpw_2jD IUTA_Q_YCj4XiQhtxrQ08SsTZeCUbFuNs4Zo+VXB1pbqS3QKho QjILbW9okJfphzcdJi99_zwwiY8A==-G2AAAEQHc7EN+D1a0_Qs4rABBy49yjYADjhsjJ0lCDbSG1uUWJ uv2OYkmuqici6Gk9DOnokYmqoxhAUqbfUOjcCEqBAmJwnTIPOb a7q33TbQ_A0=-e)