المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج عمل فيديو بالصور للاندرويد apk مجانا برنامج video maker للاندرويد كامل 2016 عربي


فارس
10-04-2016, 05:39 PM
video maker pro apk downloadhttps://www.programscomputerfree.com/wp-content/uploads/2015/12/video-maker-pro-apk-download.png


نبزة عن برنامج video maker لصناعة فيديو من الصور :-

برنامج صناعة فيديو من الصور للاندرويد Apk هوا برنامج قوي ومجاني وجميل وسهل للغاية يمكنك من صنع اجمل الفيديوهات وايضا دمج عليها مقاطع الصوت مثل الاغاني مثلا واخراج اجمل الفيديوهات لك ولاصدقائك .
في الأونة الاخيرة اصبحنا نشاعد فيديوهات كتيرة عند اصدقائنا بها اجمل صورهم وصور اصدقائهم وكلنا نكون بحاجة لعمل مثل هذه الفيديوهات ونتسائل كيف يصنعون هذه الفيديوهات ؟ واليكم الاجابة هوا برنامج video maker pro العملاق في صناعة الفيديوهات من الصور للاندرويد فالبرنامج يعمل مع جميع الهواتف الاندرويد مثل سامسونج htc ليفونو انفينكس وهواوي ايضا .
مع برنامج فيديو ميكر برو تستطيع صنع الفيديوهات باجمل الاشكال وبافضل الصيغ والجودات العالية ايضا وتستطيع مع هذه العملاق صنع اجمل الفيديوهات من الصور التي على هاتفك في وقت اقل من دقيقة هوا يتميز بسهولة التعامل معه ولايحتاج لخبرة ابدا للتعامل معه وبعدها تستطيع حفظ الفيديوهات على هاتفك او على الذاكرة الخارجية والجميل في هذا البرنامج انه يمكنك من مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وحتى انستقرام .
وبرنامج video maker pro free معروف جدا فى مجال صناعة الافلام هوا يتميز بتعدد الادوات التي به والتي تتيح لك أضافة الكثير من التأثيرات الجميلة على الصور في الفيديو من أهم خصائص البرنامج ايضا انه يمكنك من تحويل صيغ الصور الى أى صيغة تحتاج اليها وأيضا يمكن مع برنامج video maker pro قص الصور وإزالة اجزاء منها بكل سهول ودون الحاجة الي خبرة في التعامل مع برامج تعديل الصور فهوا سهل وبسيط للغاية .


تحميل (https://www.programscomputerfree.com/out?link=aHR0cHM6Ly9wbGF5Lmdvb2dsZS5jb20vc3RvcmUvY XBwcy9kZXRhaWxzP2lkPWNvbS52aWRlby5tYWtlcg==)