المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل تطبيق شاشة القفل Good Lock للاندرويد


فارس
10-27-2016, 07:42 AM
أطلقت شركة سامسونج تطبيقاً جديداً يحمل اسم Good Lock والذي يعتبر بمثابة تطبيق قفل جديد لهواتف اندرويد بمميزات متطورة جديدة. التطبيق موجه لحاملى هواتف سامسونج جالاكسي ومتاح للتحميل من خلال متجر تطبيقات سامسونج للتطبيقات وذلك بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا وسنغافورة واستراليا ودولة كندا وكوريا، لكن سنطرح لكم رابط تحميل اذا كنت تريد وتجربته على هاتفك الذكي.

http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2016/04/Good-Lock.jpg http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2016/04/Good-Lock1.jpg

يتميز تطبيق Good Lock بواجهة تشغيل متميزة وسهلة الاستخدام والتي تتيح لك الوصول السريع الى التطبيقات والألعاب التي تم تنصيبها على الهاتف بالإضافة الى تخصيصها وتنظيمها بشكل جديد. بشكل عام يحتوي التطبيق الجديد على الكثير من الامكانيات المتطورة والتي تجعلك تثبته بشكل دائم على هاتفك والاستغناء عن اي تطبيق شاشة قفل آخر. أخيراً يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من خلال هذا الرابط (http://www.apkmirror.com/apk/samsung-electronics-co-ltd/good-lock/good-lock-24-0-7-release/good-lock-24-0-7-android-apk-download/).