المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Network Master لتسريع نت الواي فاي للاندرويد


فارس
10-27-2016, 07:52 AM
مع الانتشار الكبير للهواتف والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد، نحتاج الى وجود برامج وتطبيقات من أجل تسريع الانترنت وبالأخص اذا كان الأمر يتعلق بالانترنت الهوائي أو كما يسمى الواي فاي أو الوايرلس. مع تطبيق Network Master المجاني الموجود معنا اليوم ستتمكن من تحسين اتصالك بالانترنت وتسريع الواي فاي وبشكل ملحوظ.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2016/08/Network-Master-768x350.jpg
تطبيق Network Master مُخصص لهواتف الاندرويد وسيعمل على تحسين أداء الانترنت على هاتفك المحمول أو حتى ان كنت تستخدم جهاز لوحي محمول، أيضاً يعمل التطبيق على مراقبة شبكات الواي فاي المحيطة بالمكان الذي تتواجد به وأيضاً مراقبة استهلاكك لبيانات أثناء استخدام للشبكة. البرنامج مزود بعدة أدوات هامة من شأنها حمايتك أيضاً اثناء اتصال هاتفك بشبكة الانترنت عن طريق الواي فاي ومنها أنه يمكنك الكشف عن أي عمليه للتجسس عليك، كم يمكنك تأمين الشبكة التي أنت على اتصال بها بشكل تام. تطبيق Network Master يُحسن من سرعة شبكة الانترنت بشكل عام ويساعد على تسريع تشغيل الفيديوهات والبث المباشر من خلال الهاتف وأيضاً الألعاب التي تحتاج الى وجود اتصال بالانترنت، كما يعمل على تسريع برامج تصفح الانترنت سواء كنت تعمل على متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو حتى اوبرا. يوفر لك التطبيق أيضاً امكانية معرفة عدد الأجهزة المُتصلة على شبكة الواي فاي ومراقبتها سواء كانت هواتف محمولة أو حتى أجهزة كمبيوتر عادية. توجد أداة خاصة بفحص وتحسين اشارة الشبكة من أجل زيادة السرعة، كما يُتاح لك من خلال التطبيق منع بعض البرامج والتطبيقات التي تم تنصيبها على هاتفك من استخدام الانترنت. أخيراً يمكنكم تحميل تطبيق Network Master مجاناً من متجر جوجل بلاي من خلال الأيقونة التالية.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/06/%D9%82%D9%88%D9%82%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A.png (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lionmobi.netmaster)