المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاروخ تونس يسقط داخل الأهلى


فارس
12-11-2016, 07:01 PM
على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادى الأهلى، خرج من قائمة الفريق الأحمر، التى أعلنها المدير الفنى حسام البدرى اليوم، استعدادا لمواجهة انبى غدا، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير فى اخر 4 مباريات فى بطولة الدورى العام.

ودق البدرى جرس الإنذار لعلى معلول فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مواجهة الفريق الأحمر أمام المقاصة، والذى انتهت بفوز صعب للأهلى، وتحدث البدرى منتقدا معلول انه لم يكن لديه حلولا.
ولم يكتفى البدرى بإنذار المؤتمر، بل واصل المدير الفنى إنتقاده للاعب خلال جلسة جمعت بينهما على ملعب التتش، قبل مواجهة سموحة الأخيره، ولكن لم يقدم اللاعب المستوى المتوقع منه والاداء الذى انتظره المدير الفنى والذى أصدر قرارا سريعا بحرمان اللاعب من التواجد فى قائمة الأهلى أمام انبى، وهو ما يعد "قرصة ودن" للاعب التونسى، ورسالة له بأن الفريق لا يقف على لاعب.


https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRbv9cfzrvXveIPr__Hwpf3Sb0zbeZ1P yn3HCO-px3K3upbcZux

وهناك الكثير من الأسباب التى ادت لتراجع معلول، أهمها العروض التى وصلت إليه من وكلاء لاعبين، فمنذ أن عرف اللاعب طريق الوكلاء عند قدومه إلى الأهلى، ومشاركته كلاعب أساسىن سرعان ما بدأ مستواه يهتز، وهو ما لاحظه المدير الفنى ولكنه حاول تدعيم اللاعب معنويا.
سبب اخر يتعلق بإصرار البدرى على إجراء تعديلات إختيارية فى جميع المراكز بإستثناء مركز الظهير الأيسر، وخرج صراحة بتصريحات فى الإعلام ليؤكد أن حظ الثنائى صبرى رحيل وحسين السيد صعبا، فى الحصول على فرصة بسبب وجود لاعب اسمه على معلول.
ويرغب البدرى فى منح اللاعب التونسى فرصة لإعادة التفكير من جديد فى المستوى الذى يقدمه مع الأهلى، خاصة أنه سيكون أحد أهم أوراقه فى مباراة القمة.