المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج جوجل ألو Google Allo للدردشة بديل واتس اب


فارس
01-01-2017, 02:05 AM
https://2.bp.blogspot.com/-wlYRb2527KU/V-L0psMoh_I/AAAAAAAADo4/f7J3SqkX8nURY1OlUi3803pbPJaBlj3HwCLcB/s320/Google-Allo-App.jpg (http://www.ar-baramij.com/2016/09/google-allo.html)




قامت شركة جوجل في الأيام الأخيرة بالاطلاق الرسمي لتطبيقها الخاص بالمحادثة و الدردشة و الذي يشبه الى حد كبير تطبيق واتس اب . إلا أنه يتميز بالذكاء الإصطناعي , تطبيق Allo يمكنك اعتباره المساعد الذكي لجوجل .

الرد الذكي

تطبيق ألو يتميز بالرد الذكي على الرسائل التي تقوم بإرسالها , الأجوبة تكون مبنية على الأشياء التي تقوم بها أنت , كما أنه يقترح عليك الرد بنفس طريقة كتابتك على الرسائل التي تتلقاها , سواء صور أو نصوص .

تعديل الصور على تطبيق Google Allo

عندما تقوم بارسال صورة عن طريق برنامج الدردشة جوجل ألو , فإنه يقترح عليك القيام بالتعديل عليها و إضافة العديد من الستايلات الرائعة لها .

الملصقات أو Stickers

الملصقات في برنامج الشات ألو هي مختلفة تماما على البرامج و التطبيقات الأخرى , فقد تم تطبيقها من طرف مصممين إحترافين من جميع أنحاء العالم .

الوضع الخاص

يمكنك أيضا في تطبيق ألو التواصل في الوضع الخاص , و الذي يتوفر على تشفير عالي جدا مما يحمي الخصوصية الخاصة بك الى حد كبير جدا .

المساعد الخاص بجوجل هو متوفر فقط باللغة الانجليزية حاليا .

تطبيق Google Allo هو متوفر بشكل مجاني لكل هواتف الاندرويد و الآيفون , كما أنه يمكنك التعرف على ماذا تريد القيام بكتابته انطلاقا من الحرف الأول فقط , و من المتوفر أن يحصل هذا التطبيق على شعبية كبيرة جدا في العالم .

تحميل جوجل الو للايفون : من هنا (https://itunes.apple.com/app/id1096801294?pt=9008)

تحميل جوجل الو للاندرويد : من هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.fireball)