المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج ايمو imo للمكالمات المجانية للاندرويد و الآيفون مجانا


فارس
01-03-2017, 01:18 PM
كثرت في الفترة السابقة البرامج التي تختص في مجال المكالمات المجانية صوت و صورة و يعتبر برنامج ايمو الشهير واحدا من هاته البرامج التي عرفت شهرة محترمة في العالم العربي خلال الأشهر السابقة . برنامج ايمو متوفر للكمبيوتر و الجوال بمختلف الانظمة سواء الآيفون أو الويندوز فون أو الاندرويد بما فيها أجهزة الجالاكسي فهو يوفر للمستخدم خصائص رائعة جدا بالمجان و من أبرزها نجد :



ارسال رسائل SMS مجانية و غير محدودة الى جميع دول العالم
اجراء شات و محادثات مكتوبة
اجراء مكالمات هاتفية صوتية غير محدودة الى جميع الدول
اجراء مكالمات هاتفية فيديو صوت و صورة بجودة عالية


اضافة الى هذا فان الخدمات التي يقدمها برنامج ايمو تعتبر ذات جودة عالية حيث أنه لا يوجد أي تقطيع أثناء اجراء المكالمات كما أن الصوت يصل بشكل واضح و برنماج IMO يعتبر منافس للعديد من البرامج الأخرى المتخصصة في نفس المجال مثل برنامج لاين الصيني .
http://2.bp.blogspot.com/-qrVrTzFq8C8/VYFcw-9YTcI/AAAAAAAABIg/81MhWab7w60/s320/IMO-Messenger-logo%255B1%255D.png
عبر برنامج ايمو للويندوز , الاندرويد و الآيفون يمكنك الآن الدردشة مع أفراد عائلتك و أصدقائك بشكل غير محدود و الاتصال بهم هاتفيا بشكل مجاني . الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو اتصال انترنت علي جهازك سواء ويفي / 3جي / 4جي اضافة الى تطبيق ايمو الذي يجب أن تقوم بتحميله على جهازك كما أن الشخص المتصل به يجب أيضا ان يتوفر جهازه على IMO , بالاضافة الى جميع المميزات السابقة التي ذكرنا فإن برنامج ايمو يتوفر على ميزة انشاء مجموعات دردشة و الدردشة الجماعية سواء مع اصدقائك أو عائلتك كما أنه يتوفر على تصميم رائع و واجهة أنيقة سواء في الكمبيوتر أو الجوال كما أنه يوفر للمستخدم عدة ملصقات تعبيرية لاستخدامها أثناء الشات .
الشيء الوحيد الذي ننصحك به حاليا هو القيام بتحميل برنامج ايمو و تجربته لانه بصراحة برنامج رائع للغاية كما أنه يجب عليك مشاركته مع أصدقائك كي تفيدهم و ذلك عن طريق أزرار المشاركة أسفل الموضوع .... جرب و احكم بنفسك .
برنامج ايمو يوفر لك مميزات اضافية مثل تصفح مكتبات الصور بجودة عالية كما أن جميع المحادثات في ايمو محمية للغاية و جميع معلوماتك في أمان تام . برنامج ايمو مستعمل من طرف أكثر من 100 مليون شخص حول العالم.
تحميل برنامج ايمو

كما قلنا سابقا فإن برنامج ايمو متوفر لجميع الأجهزة بما فيها الكمبيوتر و الاندرويد و الآيفون و في الأسفل ستجد جميع الروابط المباشرة للبرنامج و في حالة كنت تتوفر على جهاز آخر فقط قم بكتابة اسم في تعليق و سنرسل لك رابط التحميل على الفور .
للاندرويد : انقر هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.imo.android.imoim&hl=en)
للآيفون : انقر هنا (https://itunes.apple.com/us/app/imo-free-video-calls-and-chat/id336435697?mt=8)