المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج المؤذن صلاتك Salatuk للاندرويد مجانا


فارس
01-03-2017, 01:46 PM
بعد أن اطلعنا في أحد مواضيع موقع برامج العرب على برنامج الآذان للكمبيوتر , جائتنا رسائل متعددة حول برنامج لنفس المهمة للاندرويد . و اليوم ان شاء الله موعدنا مع تطبيق المؤذن و مواقيت الصلاة و المعروف بإسم Salatuk للاندرويد .
http://lh5.ggpht.com/-vygVuo18pq8/UTJByYh99mI/AAAAAAAACK8/Mx8rMrge-lE/s1600/598628_528450873846766_1751716850_n.png
و الجميل في هذا التطبيق أنه يقوم بحساب مواقيت الصلاة بدقة عالية ينعدم فيها الخطأ حيث يعتمد على نظام وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية المغربية , كما أنه يتبع طرق أخرى لتحديد مواقيت الصلاة و الآذان و هي كالتالي :



جامعة أم القرى
رابطة العالم الإسلامي
جامعة العلوم الإسلامية بكراتشي
الهيئة المصرية العامة للمساحة
الاتحاد الإسلامى بأمريكا الشمالية



تطبيق صلاتك للاندرويد و جوالات الجالاكسي هو أفضل حل للحفاظ على صلاتك فهو يقوم بتذكيرك بمواقيت الصلاة كما أنه يقوم بتحديد أوقات الصلاة بشكل تلقائي عن طريق تحديد مكان تواجدك باستعمال تقنية GPS , اضافة الى هذا فهو يقوم باظهار أقرب المساجد الى منطقتك كما أنه يقوم بتحديد اتجاه القبلة بشكل جيد و بدون أخطاء . تطبيق المؤذن صلاتك Salatuk للاندرويد يعتمد على أغلب الطرق الحسابية الموجودة في العالم العربي لتحديد مواعيد الصلوات الخمس : الفجر , الظهر , العصر , المغرب و العشاء , كما أنه يظهر توقيت شروق الشمس أيضا .
هذا التطبيق الرائع يوفر لك الآذان بأصوات مختلفة و متعددة كما يمكنك أيضا تخصيص الآذان و اختيار صلوات محددة يقوم فيها الهاتف بتشغيل الآذان , كما يمكنك اضافة الآذان المناسب لك الى البرنامج بشكل سهل , و هو يحتوي على اصوات الآذان الخاصة المسجد النبوي , المسجد الحرام , المسجد الأقصى . جدير بالذكر ايضا أن برنامج المؤذن للاندرويد "صلاتك" يقوم باظهار التنبيهات على جوالك عن اقتراب موعد الصلاة . و من الاشياء المميزة أيضا في هذا التطبيق هو احتوائه على التقوم الهجري و الميلادي بشكل مضبوط .
برنامج المؤذن صلاتك Salatuk للآذان , مواقيت الصلاة , تحديد اتجاه القبلة للاندرويد يقوم بتحديد بلدك و مدينة تواجدك بشكل تلقائي عن طريق GPS .
تحميل برنامج المؤذن للاندرويد :

الترخيص : مجاني
توافق التطبيق : جميع اجهزة الاندرويد و الجالاكسي بدون استثناء
الحجم : 17 ميغابايت
تحميل تطبيق المؤذن و مواقيت الصلاة للاندرويد
انقر هنا للتحميل (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.masarat.salati)