المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة الطيور الغاضبة انجري بيردز Angry Birds للاندرويد و الجالاكسي مجانا


فارس
01-03-2017, 01:53 PM
لمحبي ألعاب الذكاء والمغامرة جلبت لكم لعبة جد شيقة ستنال اعجابكم بكل تأكيد .
اليوم مع لعبة الطيور الغاضبة angry birds الشهيرة ويمكنك ان تقوم بتحميلها مجانا والاستمتاع بها على جهازك الأندرويد.
نبذة عن لعبة الطيور الغاضبة angry birds:

تدور لعبة angry birds او الطيور الغاضبة حول طيور غاضبة تعيش في مدينة صغير تدمر المباني والأحجار وكل ما يقف في طريقها من اجل الوصول الى كرة خضراء اللون وتفجيرها وتدور احداث اللعبة في هدا السياق الشيق ولها العديد من المراحل المختلفة وتبدأ بالمراحل السهلة الى ان تصل الى مراحل صعبة تحتاج منك الى الكثير من الذكاء والمهارة فلعبة الطيور الغامضة angry birds من بين الالعاب الذكية والممتعة وقد حققت نتائج جيدة وجوائز عديدة وقد حملها الكثير من المستخدمين وهي صالحة للصغار والكبار وقد نالت اعجابهم مما ادى الى شهرة اللعبة بين اوساط محبي العاب الاندرويد ,كما ايضا توجد نسخ لها على الكومبيوتر ومختلف الاجهزة الاخرى.
قصة لعبة الطيور الغاضبة angry birds :

ان قصة لعبة الطيور الغاضبة angry birds تعود الى مهاجمة الخنازير لمنازل الطيور مما ادي الى غضبها حسب مبرمج اللعبة لدلك منطق اللعبة كان برمي الطيور الغاضبة والمستعدة للقتال على منازل ومباني وأحجار الخنازير وإسقاطها عليهم لينفجروا مع كرية خضراء اللون وهدا مزاد من متعة اللعبة عند المستخدمين وكل هدا من اجل الانتقام من الخنازير.
وان تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds فاق كل التوقعات فقد تعدى تحميل هده اللعبة الرائعة على اجهزة الاندرويد الملايين مما جعلها لعبة شعبية ومعروفة عند مستخدمي الاندرويد بسرعة كبيرة جدا .
صورة لعبة الطيور الغاضبة angry birds :

http://vignette3.wikia.nocookie.net/angrybirdsfanon/images/f/f0/Angry_Bird_red.png/revision/latest?cb=20130304122242


مميزات لعة الطيور الغاضبة angry birds :




لعبة صغيرة الحجم وخفيفة على جهازك الاندرويد.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds سهل ومجاني .
رسومات عالية الجودة وبتفاصيل رائعة.
مضحكة ومسلية في نفس الوقت.
وجود اصوات باللعبة مضحكة.
بها العديد من المراحل مما جعلها لا تمل من طرف المستخدمين .
يوجد العديد من الاصدارات للعبة.




كيفية لعب لعبة الطيور الغاضبة angry birds :

لعب لعبة الطيور الغاضبة سهل جدا ولا يتطلب خبرة او شيء فقط التعود على المقاسات لتستطيع اصابة منازل وأحجار وخنازير اللعبة.
يتطلب الامر القليل من الدقة فعليك رمي طائر غاضب واحد على تلك المنازل لإسقاطها على الخنازير والكريات الخضراء لتفجيرها لكي تربح وكلما كانت اصابتك دقيقة كلما حصلت على نقاط اضافية , كل مرحلة تختلف عن المرحلة السابقة وكل مرحلة من اللعبة لها استراتيجيتها ونقاط ضعفها فعليك اختيار بالدقة مكان الاصابة لتستطيع الحصول على اصابة كبيرة لمنازل والحجارة لإسقاطها
تنتهي اللعبة ادا استطعت تفجير كل الكريات الخضراء وهكذا تكون انت الفائز , اما اذا بقيت لك كرة واحدة خضراء وانتهت لك عصافيرك الغاضبة فهدا يعني انك خسرت وستعاد لك الجولة من جديد. اللعبة جد ممتعة ومنتشرة بشكل كبير بين مستخدمي الاندرويد ادا مادا تنتظر في تجرب لعبة الطيور الغاضبة وكن انت ايضا غاضب ودمر ما يمكنك تدميره.
يمكنك تنزيل لعبة الطيور الغاضبة angry birds الأن ومجانا .
تحميل لعبة الطيور الغاضبة angry birds:

لعبة angry birds مجانية وتحميلها سهل ومن متجر جوجل بلاي (http://www.ar-baramij.com/2015/04/Google-Play-Market-Download.html)
لتحميل لعبة angry birds مجانا
اضغط هنا لتحميل لعبة angry birds مجانا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rovio.angrybirds&hl=en)
سيقودك الرابط الى متجر جوجل بلاي قم بتحميلها الى جهازك الاندرويد واستمتع بها.