المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة السيارات و تعلم السياقة في المدينة Dr. Driving للاندرويد مجانا


فارس
01-03-2017, 02:01 PM
ادا كنت من محبي العاب السباق وألعاب السيارات و تعلم السياقة وسط المدينة فاليوم سيكون حظك مع لعبة جديدة ورائعة للسيارات وقيادتها .

سأقدم لكم لعبة قيادة السيارات Dr. Driving اخر اصدار للاندرويد ومجانية لكم.

نبذة عن هده اللعبة:


لعبة Dr. Driving هي لعبة مختلفة عن العاب السيارات التي لعبتها سابقا فهي لعبة جد شيقة وهي لاحتراف قيادة السيارات بطرق مختلفة من خلال تعليم المستخدم كيفية التعامل مع حركة المرور وقوانينه في الشوارع والمدن وكيفية ركن السيارة في الاماكن المخصصة لها والكثير من الاشياء ستكتشفها عندما تقون بتجريب اللعبة بنفسك , وبالتأكيد توجد عدة العاب محاكاة لتعلم القيادة إلا ان هده اللعبة تعد الافضل في ذلك لذلك انصحك بها.

وقد تفيد هده اللعبة على تعودك على اتباع قوانين المرور على ارض الواقع وتعودك على ذلك ولاسيما بوجود شرطة مرور في اللعبة لمراقبتك ومعاقبتك في حالة تجاوز السرعة او الوقوع في مخالفات المرور المتنوعة.




صورة اللعبة:


ستجدها في جوجل بلاي بهده الصورة

https://lh6.ggpht.com/_NajhNZ75NZN_CuQ7O1HMvD9BOPZEX8FmwtQaAC1RqRaAnl8ge TYodi02U8hcfbnwMs=w300




معلومات عن لعبة تعلم القيادة Dr. Driving:


لغة اللعبة :الانجليزية

الترخيص :مجانية للجميع

نظام التشغيل:الأندرويد

لعبة Dr. Driving للاندرويد من تطوير شركة البرمجيات المشهورة SUD Inc والتي تسهر دائما بإضافة وبرمجة مراحل جديدة للعبة مما يبقي على تتبع ووفاء المستخدمين لهده اللعبة الرائعة .

لعبة سيارات Dr. Driving من احدى العاب الاندرويد التي انتشرت بسرعة بين مستخدمي نظام الاندرويد ولاسيما المقبيلين على الحصول على بطاقة السياقة فاللعبة مفيدة لهم لتعويد انفسهم التحكم في سرعة السيارة واحترام قوانين المرور وعدم خرقها .

صور اللعبة جودة رائعة والتحكم بها سهل ويمكن تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد من متجر جوجل بلاي ومجانا للمستخدمين.

كيفية لعب لعبة Dr. Driving:


لعبة قيادة السيارات و تعلم السياقة للاندرويد Dr. Driving هي لعبة سهلة الاستخدام والتي تطلب منك القيادة في بعض شوارع المدن العالمية المزدحمة تارة وتارة اخرى فارغة بوجود المارة هناك ولا ننسى الشرطة ايضا اما اللعب بهده اللعبة الممتعة فيكفيك تحريك السيارة يمينا لتتجه السيارة الى اليمين وتحريك الهاتف يسارا لتتجه السيارة يسارا ويوجد امامك زرين الاول لزيادة السرعة وانطلاق السيارة والأخر لإيقاف السيارة وبالطبع يوجد امامك شاشة لمعرفة السرعة التي تسير بها لكي لا تجتازها وتعاقب من طرق شرطة المرور

والسيارة يمكن عمل تعديلات عليها كتغيير العجلات ونوع السيارة التي تريد اللعب بها .

كما انه لا يمكن ان تنسى وجود الشرطة التي ستقوم بمراقبتك في سرعة السيارات والمخالفات التي سترتكبها مما يزيد اللعبة متعة

اما عن الهدف من لعبة Dr. Driving للاندرويد فهي تهدف بشكل اساس الى توعية الناس وتعويدهم احترام قوانين المرور وعدم خرقها وتمنح اللعبة عن الفوز بإحدى المراحل مال لكي يمكنك ان تشتري قطع لتطور بها السيارة او تشتري سيارة اخرى تتعلم بها وهدا ما ابقى على متعة اللعبة.

لعبة Dr. Driving للاندرويد ليست للتسابق او اللعب مع غيرك بل هي للعب مع نفسك وتعليم نفسك قيادة السيارات وان يتحدى المستخدم نفسه ويتعلم باحترافية التحكم في سيارته.

ويمكن عمل تعديلات ايضا على السيارة كتغيير العجلات وتعديل محرك السيارة وما الى ذلك.

ادا حررت الشرطة مخالفة لك او امسكت بك فستنتهي اللعبة ويعني دلك انك خسرت وتعيد المحاولة من الأول.

كيفية تحميل اللعبة:


اللعبة مجانية لكم يمكنك ان تقوم بتحميلها من الرابط اسفل.

الرابط سيقودك الى متجر جوجل بلاي لتحميلها على جهاز الاندرويد الخاص بك.

رابط التحميل

اضغط هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ansangha.drdriving&hl=en)