المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج تويتر عربي للاندرويد


فارس
01-04-2017, 02:32 AM
تحميل برنامج تويتر عربي للاندرويد


خدمة التدوين المصغر والتي أسست في سنة 2006 على يد كل من جاك دورسي، نوح غلاس، إيفان ويليامز، بيز ستون بالولايات المتحدة الأمريكية فاق عدد مستخدميها النشطين 300 مليون مستخدم لتكون بذلك واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية الحالية بالعالم ومن أكثرها انتشارا. حتى بالعالم العربي حيث تعتبر بعض هذه الدول العربية من أكثر الدول استخداما للشبكة.

فلا يخفى على أحد قيادة الشبكة الاجتماعية تويتر بعضا من التطورات الذي عاشتها العديد من الانتفاضات العربية المعاصرة كانقلاب الحكم وخلع الرئيس بمصر.

تويتر Twitter شبكة اجتماعية مصغرة تسمح للمستخدم بتدوين مدخلات مصغرة لا تتجاوز 140 حرف كحد أقصى على شكل تغريدات ترسل فوريا لجميع المتابعين. وتظهر بملفاتهم الشخصية أو عبر خلاصة الموقع.

هذه التغريدات تكون مصحوبة بوسوم (Hashtag) تدل على كلمات يراد لفت الانتباه إليه من قبل الشخص المتصفح أو قواعد البيانات بالموقع لخلق أرشف يسهل تبعه وتحليله.

http://3.bp.blogspot.com/-zvQFElslSSE/VUu8tkHQjzI/AAAAAAAABCU/03INRfhgxCs/s320/Twitter-arabic-android.png







تطبيق تويتر على الأندرويد:





وفرت الشبكة تطبيقاتها بالعديد من المنصات بما فيها الأندريد. لكن ما يميز تطبيق تويتر على أندرويد كونه مرتبط بعدة مزايا تجعل منه التطبيق الأكثر ملائمة للمستخدم الراغب في خلق تحديثات لحظية تصل للمتابعين فور نشرها بحسابه الشخصي من أدوات الصور كالفلاتر مرورا بالتنبيهات الفورية لآخر المستجدات وصولا للخدمات المتعلقة بالدفع والشراء عبر التطبيق.

وفي ما يلي سرد لأهم مميزات التطبيق:





تطوير دائم ودعم مستمر للتطبيق
خلاصات آخر التغريدات
إرسال الصور والفيديو عبر التغريدات.
إمكانية التعديل على الصور وإضافة فلاتر
إمكانية الدفع والشراء عبر التطبيق مباشرة.
إمكانية إضافة عدة حسابات للتطبيق.
مشاركة التغريدات بتطبيقات أخرى كفيسبوك، فاين وغيرها.






آخر تحديث بالتطبيق شمل العديد من التحسينات التي لاقت استحسان المستخخدم ولعل أبرزها خدمة Highlights والتي كما يدل اسمها تعمل على إيصال آخر التحديثات المهمة والتي تتعلق باهتماماتك من الحسابات التي تتابعها بشكر دوري أو يومي عبر تنبيهك بالتطبيق.

وقد اهتمت الشركة في التطبيق بناحية التصميم حيث يأتي التطبيق بواجهة متناسقة وجميلة وسلسة قابلة للتخصيص لتتلاءم ومتطلبات المستخدم. مع أزرار قليلة لا تشتت من انتباهه. توفير ميزة التقاط الصور والتغريد بها مع إمكانية الإشارة لأصدقائك بالصور لتسهيل التفاعل

معلومات عن التطبيق:




الترخيص: مجاني

الإصدار: 5

الدعم: الإصدار 2.3 من أندرويد فما فوق

الحجم: 6 ميجا

تحميل التطبيق (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.twitter.android&hl=en)