المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crash للاندرويد و الجالاكسي APK


فارس
01-04-2017, 03:01 AM
تحميل لعبة كاندي كراش للاندرويد

لعبة الأندرويد iSO والشبكة الاجتماعية فيسبوك التي حققت ملايين الدولارات في السنوات الأخيرة ومفخرة الشركة المصنعة King فهي أحد أكثر الألعاب رواجا وتحقيقا للأرباح بجل المنصات. حيث تملك اللعبة أزيد من 350 مليون مستخدم نشط شهري يدفعون مايزيد عن مليار دولار من أجل شراء الميزات والوصول لمراحل متقدمة من اللعبة.
رغم تراجع عائدات اللعبة في السنوات الأخيرة إلا أنها تبقى واحدة من أكثر الألعاب شهرة على جل المنصات حيث تحتضن العديد من المستخدمين الوفيين للعبة وألعاب أخرى من الشركة المطورة. فاللبة لوحدها تدر للشركة أزيد من نصف عائداتها سنويا لذى فالإهتمام باللعبة وتطويرها شيء ضروري وأكيد لضمان استمراريتها.
http://4.bp.blogspot.com/-GEI6isoXhTA/VUeXwoe4LfI/AAAAAAAABCA/_4t1qBbGC3E/s320/Candy%2BCrash%2Bandroid.jpg


أطلقت الشركة King اللعبة لأول مرة على منصة فيسبوك للألعاب سنة 2012 وقد حققت في فترة وجيزة إيرادات هائلة بعد أن التحق باللعبة العديد من المستخدمين مستغلة نظام الدعوات للألعاب الذي توفره الشبكة وبهذا قامت بالاستحواذ على أذهان عدد كبير من المستخدمين النشيطين بالشبكة.
وماهي إلا أشهر قليلة حتى تم إصدار اللعبة على منصة أندرويد ليقوم أزيد من 10 مليون مستخدم بتحميلها في غضون شهر واحد وهو رقم كبير جدا ورقم قياسي آنذاك.
تتميز اللعبة باستراتيجيات معقدة لكن بسيطة اللعب فالكل قد ينغمر في مغامرة جمع النقاط راشدا كان أو طفلا صغير، عبر توضيب الحلوى على شكل خطوط متراصة وجمع النقاط منها.
الجميل باللعبة أنك كلما تقدمت بالمراحل ستجد نفسك أكثر تعلقا بها وترغب بالتقدم أكثر فأكثر أما إن رغبت في إعادة مرحلة معينة فتأكد أنك لن تجدها بالسهولة التي تتوقع فاللعبةقادرة على تغيير كل من أنواع وأماكن السكاكر التي ترتبها لتكون أكثر صعوبة من أول مرة. لهذا فاللعبة ذكية بما فيه الكفاية لجعلك أكثر تعلقا بها.
إضافة إلى كل هذا وذاك فاللعبة ليست فقط ترتيبا للسكاكر وحسب فأنت بحاجة لرسم خريطة كاملة للوصول لحلوى واحدة وتحطيمها. فتصب كل جهدك على هذه المرحلة. أو أنك تبحث على وسيلة لتحطيم الجليد الذي قد يتوسط طريقك محاولا الوصول بالسكاكر لأسفل الشاشة. أما أنواع السكاكر باللعبة فهي مختلفة حسب المراحل التي تلعب بها وقد تظهر أنواع أخرى جديدة مع تقدمك بالمراحل ناهيك عن دور كل حلوى على حدة وصعوبة تشكيلها من أنواع مختلفة فيما بينها.
وتحتوي اللعبة على أزيد من 800 مرحلة وتنضاف العديد منها كل أسبوع أو أسبوعين لتبدوا اللعبة أكثر تشويقا ناهيك عن التعقيدات المتوالية التي ستجتازها في كل مرحلة فالمراحل الأولى من اللعبة أسهل بكثير من المراحل الموالية وذلك للحفاظ على سيرورة اللعبة وتمرنك عبر الأشهر التي تلعب فيها باللعبة لتصبح مندمجا بها وغير قادر على الاستغناء عنها.
مميزات لعبة كاندي كراش للاندرويد :


مجانية
دائمة التطوير
مراحل متعددة ولا نهائية
تزيد من عمق تفكير اللاعب وتصقل مهاراته
اللعبة تعطيك وقتك الكامل لاجتياز المراحل.
التكامل مع شبكة فيسبوك
اللعب مع الأصدقاء


الترخيص: مجاني
الإصدار: 1.45
الدعم: الإصدار 2.3 من أندرويد فما فوق
الحجم: 45 ميجا
تحميل التطبيق (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.king.candycrushsaga&hl=en)