المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل تطبيق داب سماش Dubsmash تقليد الأصوات في الأندرويد و الآيفون و الكمبيوتر


فارس
01-05-2017, 02:47 AM
برنامج Dubsmash أو داب سماش للموبايل هو تطبيق ترفيهي متاح مجانا لمستخدمي الأندرويد على البلاي ستور و مستخدمي الآيفون على الآيتونز مجانا . فهذا التطبيق لا بد أنك شاهدت اسمه كثيرا جدا في الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك في الفيديوهات التي يتحدث فيها أشخاص .

برنامج داب سماش اطلق في شهر يناير 2015 في مدة قصيرة للغاية حاز على أكثر من 30 مليون تحميل و تنصيب حول العالم . طبعا فتطبيق Dubsmash وصلت ضجته الى العالم العربي و لقي شعبية كبيرة من طرف مستخدمي الهواتف الذكية و هواة تصوير الفيديوهات الخاصة .

كما ذكرنا في العنوان فان تطبيق داب سماش للاندرويد و الآيفون هو تطبيق خاص بتقليد الأصوات أو تركيب الاصوات على فيديوهاتك الخاصة بحيث يظهر كأنك انت صاحب الصوت . مع تطبيق Dubsmash يمكنك اخد تسجيل أو مقطع صوتي لأحد أصدقائك أو أقاربك أو حتى أحد الشخصيات المشهورة أو مقطع من احدى الأفلام أو المسرحيات و تركيب هذا الصوت في فيديو خاص بك صورته بنفسك و لا تربطه أي علاقة بالمقطع الصوتي و سيعطيك فيديو جديد بحيث دمج فيه فيديو السيلفي الخاص بك بالصوت الذي اخترته و كأنك انت الذي تتحدث .

دوب سماش انتشر في مصر كثيرا حيث أن الأغلبية يستخدمه في دمج مقاطع فكاهية في Selfie Video الخاص به و يشاركه مع أصدقائه على الفيسبوك و التويتر , خصوصا أن تطبيق Dubsmash يتيح هاته الخاصية التي تمكنك من مشاركة الفيديو المنتج مباشرة عن طريق البرنامج الى الشبكات الإجتماعية سواء على الأندرويد أو الآيفون.

http://1.bp.blogspot.com/-zXJoQFjkca0/VQ1hkSSOsYI/AAAAAAAAA08/vpHTgwBw5v4/s1600/Dubsmash.png

تطبيق Dubsmash لتقليد الأصوات متوفر أيضا لمالكي الآيفون و الآيباد حيث حصل على عدد تحميلات كبير للغاية من متجر التطبيقات لآبل , كما أنه على موقع برامج العرب ستتعرف على طريقة تحميل و تشغيل برنامج داب سماش Dubsmash على الكومبيوتر ويندوز .

برنامج دوب سماش بسيط جدا و يتمتع بواجهة رائعة للغاية تستطيع من خلالها عمل فيديو سيلفي مدمج مع مقطع صوتي لأغنية أو مسرحية أو فيلم أو فكاهة ... كما أن حجم تطبيق داب سماش للأندرويد و الآيفون و الكمبيوتر صغير و خفيف كما أنه يعمل بسرعة و بدون تشنجات .

طريقة تحميل و تشغيل برنامج داب سماش Dubsmash على الكمبيوتر





حمل برنامج Andy أو برنامج BlueStacks لمحاكاة تطبيقات الأندرويد على الويندوز
قم بتثيث أحدهما على جهازك (في حالة لم يشتغل الأول جرب الثاني)
قم بالدخول الى متجر التطبيقات الخاص بالبرنامج
ابحث عن تطبيق "Dubsmash"
قم بتثبيته على محاكي الاندرويد التي تشتغل به
قم بفتح تطبيق داب سماش و تأكد أنه يعمل بشكل جيد



تحميل برنامج دوب سماش Dubsmash للأندرويد , الآيفون و الكمبيوتر


برنامج داب سماش متوفر مجانا على جميع متاجر التطبيقات للاندرويد والآيفون و يمكنك أيضا تحميل نسخة داب سماش Dubsmash APK مباشرة من متجر ون موبايل ماركت للاندرويد و تثبيته على جهازك سامسونج جالاكي أو أي هاتف أو تابلت آخر و هو متوافق مع جميع الاجهزة أو على برنامج محاكاة الاندرويد في الكمبيوتر بدون مشاكل .

تنزيل داب سماش للآيفون : انقر هنا (https://itunes.apple.com/app/dubsmash/id918820076)

تنزيل داب سماش للأندرويد : انقر هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobilemotion.dubsmash&hl=en)