المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان لا يستعجل عودة نجم الفريق إلى التدريبات


فارس
02-02-2017, 01:41 PM
يرفض زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني المُخاطرة بعودة اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط وسط ونجم الفريق والذي يواصل عملية التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.
صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الكرواتي لم ينضم إلى تدريبات النادي الملكي مع زملائه حتى الآن، والمدرب الفرنسي لا يتعجل عودته في ظل اطمئنانه على تواجد الألماني توني كروس في خط وسط الفريق.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5158/YYYY_YYYY_YYYYYYY_131616.jpg
وذكرت الصحيفة أن كل من كيبلير لافيران بيبي مدافع الميرينغي وخاميس رودريغيز صانع ألعاب الفريق قد عادا إلى التدريب مع المجموعة ويستعدان للتواجد مع الأبيض في مواجهة نادي سيلتا فيغو في بطولة الدوري الإسباني خلال الأيام المُقبلة.


في حين يستمر غياب الظهيرين داني كارفاخال ومارسيلو عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة، ولكن كليهما سيكونان متواجدان -وفقاً للتقارير- جنباً إلى جنب مع لوكا مودريتش في مواجهة نادي نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 15 فبراير/شباط الحالي.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5158/YYYY_YYYY_756773.jpg
ومن المُنتظر أن تُشكل عودة البرتغالي بيبي استعادة خط الدفاع توازنه الذي افتقده مؤخراً خلال غيابه مع كل من كارفاخال ومارسيلو، وذلك أيضاً في ظل استمرار معاناة الظهير الأيسر فابيو كوينتراو من مشاكل جسدية.
يُذكر أن ريال مدريد يتواجد على قمة جدول ترتيب أندية الليغا برصيد 46 نقطة، وبفارق 4 نقاط كاملة عن كل من برشلونة وإشبيلية صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 42 نقطة لكل منهما، وذلك مع تبقي مباراة مؤجلة للميرينغي أمام نادي فالنسيا من الجولة السادسة عشر للبطولة.