المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق تروكولر 2017 Truecaller اونلاين


فارس
02-02-2017, 08:49 PM
http://www.q4dir.com/Q//img/programs/Truecaller-loo.png

» حجم البرنامج : 8.4 م.ب
» تاريخ الاصدار : 2017
» اسم البرنامج بالانجليزي : 2017 Truecaller
» القسم : برامج جوال (http://q4dir.com/category-26.html)
» التاريخ : 2/2/2017

» شرح للبرنامج : من منا لم ير في طفولته أو منذ سنوات طويلة دليل الهواتف الورقي ذو الصفحات العديدة؟, من جهتي شخصياً ما زلت أذكر دليل هواتف المدينة التي أسكن بها والذي كان يتألف من مئات الصفحات والذي يحتوي أسماء وأرقام مشتركي الهاتف الثابت.

بالفعل كانت تلك خطوة مهمة في حينها حيث تم جميع كل تلك الأرقام في مكان واحد مع فهرس وترتيب وفق الأحرف الأبجدية, ولكن هل هذا مازال مقبول مع التطور الكبير في عصر المعلوماتية؟, بالتأكيد كلا…, وانتقلت بنا الأيام بعدها ليكون بإمكانك الاستعلام عبر رقم هاتف مخصص لهذا الغرض وكانت نقلة نوعية كذلك.. لكن هذا لم يعد يكفي مع دخول الهاتف الجوال والأرقام الجديدة اليومية التي يتم دخولها للشبكة الخليوية والتي تعود لمستخدمين جدد.
» طريقة التركيب : ومن هنا جاءت فكرة برنامج تروكولر Truecaller والذي تعبّر تسميته عن ما يقوم به حيث يقدم لك الاسم الحقيقي لاسم المتصل مع إمكانية البحث عن رقم أي شخص في أي مكان في العالم من خلال تطبيقاته على أنظمة الهاتف المحمول أو من خلال الموقع الرسمي للبرنامج, والذي تم تطويره من قبل إحدى الشركات الخاصة في السويد والتي تحمل ذات الاسم حيث قام بتأسيسها كل من آلان مامدي و نامي زارينغالام وذلك في عام 2009.

التحميل من هنا (http://q4dir.com/book-628.html)