المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق سناب شات Snapchat


فارس
02-05-2017, 05:46 AM
http://www.q4dir.com/Q//img/programs/snap-chat-logo.png

» اسم البرنامج بالانجليزي : Snapchat
» القسم : برامج جوال (http://q4dir.com/category-26.html)
» التاريخ : 2/2/2017
» زيارات : 3

» شرح للبرنامج : يعتبر برنامج Snapchat واحد من أهم تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل على تراسل مقاطع الفيديو بين المستخدمين, وقد تم تطوير برنامج Snapchat من قبل كل من ايفان شبيغل, بوبي ميرفي, وريجي براون, حيث يتيح تطبيق Snapchat بإرسال الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة للرسائل النصية والرسومات.

ووفقاً لتصريحات المسؤولين عن برنامج Snapchat فقد تم الإعلان عن إحصائيات عن البرنامج في مايو 2014 تبين أن 700 مليون صورة ومقطع فيديو يتم تبادلهم عبر التطبيق يومياً, في حين تبلغ قيمة الشركة ما بين 10 – 20 مليار دولار أمريكي وفقاً لمصادر متعددة.
هذا ويتمتع برنامج Snapchat بالعديد من الميزات الإيجابية والتي سنتناولها في مقالنا اليوم حول هذا البرنامج والذي يعمل على مختلف أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية, كما سنتطرق للسلبيات التي قد تتواجد في هذا البرنامج على الرغم من ندرة وجودها.
» طريقة التركيب : حيث يعتبر برنامج Snapchat من التطبيقات المتخصصة في إرسال واستقبال الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو, وقد تم تطويره لتتم عملية تراسل الوسائط المتعددة بسرعة فائقة يشبهها البعض بالطلقة تشبيها للسرعة الكبيرة في وصول الوسائط المتعددة للطرف الآخر.


التحميل من هنا (http://q4dir.com/book-604.html)