المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقص التغذية مع عملية التكميم


samerkamelrami
02-10-2017, 12:55 PM
ثلاثين في المئة من الأفراد الذين يكون بين جراحة لتغيير شرايين المعدة تكميم المعدة (https://gastricplication.jimdo.com/) تطوير نقص التغذية. أوجه القصور وتشمل هذه هشاشة العظام وفقر الدم وأمراض العظام الأيضية. يمكن منع هذه العيوب مع الفيتامينات والمكملات المعدنية.
حصى في المرارة
الأفراد الذين يكون بين المعدة الالتفافية جراحة لها 33٪ حظ من وضع هذا الشرط. حصوات المرارة هي قطعة من الكوليسترول من تشكيل --other ويهم داخل المرارة و / أو الممرات الصفراوية. إمكانية الحصول على حصى في المرارة يزيد بشكل كبير عندما يكون الخبرات الفردية وفقدان الوزن الشديد. ويمكن تحقيق الوقاية من حصى في المرارة مع أملاح الصفراء. بعض الجراحين إزالة المرارة مايو خلال عملية جراحية من أجل التعامل مع هذا الشرط.
الفتق الجراحي
هذه حالة خطيرة من الأمعاء ينطوي تصبح إعاقة. الفتق هو فتح الذي يحدث عندما يكون الجهاز الداخلية أو جزء من الجسم يبرز من خلال شق جراحي. يحدث ذلك داخل البطن أو عن طريق عضلات جدار البطن. قد ينتج عن فتق داخلي من الجراحة وإعادة ترتيب الأمعاء. الفتق الجراحي هو شق هذا لا شفاء بطريقة سليمة. البطن فتق جدار هو أكثر احتمالا أن تحدث مع إجراءات مفتوحة مع من الإجراءات بالمنظار وتحدث بعد الجراحة عدة أشهر عادة. على الرغم من أن معدل هذا الشرط يمكن أن تصل إلى 20٪ مع مرضى جراحة مفتوحة، بالمنظار المرضى لديهم خطر من 0.2٪ فقط.
الجرح الالتهابات
قد تكون مصابة شقوق بسبب البكتيريا التي صدرت من الأمعاء خلال العملية. هذا قد يحدث تكميم المعدة (http://sleevegastrectomy.nation2.com) إلى داخل البطن. ومع ذلك، المثانة والكلى التهابات aussi قد تحدث. المضادات الحيوية، العلاج التنفسي، والنشاط البدني يمكن أن تقلل ما بعد الجراحة المخاطر أطروحة. هذه الأنواع من العدوى هي أكثر شيوعا من الجراحة المفتوحة مع مع تقنيات المناظير. متوسط ​​معدل لتطوير هذا الخطر هو 12٪.
قرحة المعدة الهامشية
القرحة الهامشية هي الأكثر شيوعا في الحقيبة المعدة التي تم إنشاؤها حديثا بعد المعدة لعملية جراحية. وعادة ما يمكن تجنبها عن طريق اتباع المبادئ التوجيهية الغذائية السليمة. أنها aussi قد يمكن تجنبها عن طريق عدم التدخين وعدم استخدام مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية (ايبوبروفين بما في ذلك). وغالبا ما تكميم المعدة (https://obesityksa.tumblr.com/) هذه القرحة من ألم حارق في المعدة، ويمكن التأكد من وجودهم مع التنظير (نطاق إدراجها في الفم وأسفل المريء). عادة ما يتم التعامل معهم مع مضادات الحموضة. تجاوز المعدة المرضى لديهم فرصة 12٪ من تطوير القرحة.
تضيق الفغرة (تضيق)
وتضيق هو عندما يصبح انقباض فتح من المعدة إلى الذهب ملتهبة و / أو منع، منع الطعام من المعدة بشكل صحيح مراجعات دخول الذهب الضروس. ورغم أن هذا يحدث المقدمة مع جراحة كم المعدة، وهو الأكثر شيوعا في جراحة لتغيير شرايين المعدة وينتج عن تراكم ندبا. إما أن تضيق تكون حادة أو مزمنة (سريع جدا بداية أو نهاية السنة الجارية بعد الجراحة). وتشمل أعراض عدم تحمل الطعام، عسر البلع، والغثيان، والقيء. قيود يجد الوقت مباشرة بعد الجراحة يمكن علاجها مع بقية الأمعاء (وليس مضيعة للطعام عن طريق الفم) والإماهة عن طريق الوريد مع السوائل. وهذه القيود عادة تلتئم، وإذا لم يفعلوا ذلك، ثم يتم تنفيذ تمدد بالمنظار من أجل استعادة الافتتاح. خطر هذه المضاعفات هو 8٪.


http://store6.up-00.com/2017-02/148664738470224.jpeg

فارس
02-10-2017, 11:00 PM
شكرا على المعلومات المفيدة
جعله الله في ميزان حسناتك