المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان تحت التهديد.. الألقاب أو الإقالة


فارس
02-27-2017, 12:44 PM
حالة من عدم الاستقرار يعيشها المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق الملكي منذ بداية العام الحالي 2017.

وفشل الريال في تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يُحقق الفوز إلا أمام فريق أوساوسنا مُتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليغا" وتعادل أمام سيلتا فيجو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بينما نال الهزيمة أمام كلاً من إشبيلية وفالنسيا.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/h_53344999_763650.jpg
وذكر "دييجو توريس" الصحفي في جريدة "البايس" الإسبانية، "أن بسبب سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الريال، أصبحت هناك مناقشات ساخنة بين رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" وأعضاء مجلس إدارته حول مُستقبل زيدان مع الفريق خلال المرحلة القادمة".



واصل حديثه قائلاً: "بكل تأكيد في حالة عدم فوز زيدان بأي لقب هذا الموسم، فهو لن يستمر في قيادة الفريق في المُوسم الجديد، ولكن في حالة تتويجه بلقب الليغا أو دوري الأبطال فسيكون هناك ناقش كبير حول مستقبله".

https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5162/h_53345041_990211.jpg
ويخوض ريال مدريد ثلاث مباريات من العيار الثقيل، حيث سيواجه فريق فياريال اليوم الأحد، قبل أن يواجه إيبار خارج ملعبه في الأسبوع نفسه ضمن منافسات الليغا، ثم يطير إلى إيطاليا من أجل مواجهة العودة أمام نابولي في مُسابقة دوري أبطال أوروبا.


يُذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ونابولي قد انتهت بتفوق الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد لكي يتأهل إلى الدور المُقبل في البطولة الأكبر في القارة العجوز.