المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضربة مزدوجة لمانشستر يونايتد قبل مواجهة روستوف


فارس
03-16-2017, 03:05 AM
أكد المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن فريقه سوف يفتقد خدمات الثنائي "واين روني وانتوني مارسيال" عن مواجهة الفريق الهامة والمُرتقبة أمام فريق ريستوف الروسي.


ويستضيف اليونايتد نظيره ريستوف غداً الخميس على أرضية ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات إياب الدور السادس عشر من مُسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "اليورو ليغ"، حيث يبحث الشياطين الحمر عن الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى الدور المُقبل.

https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5166/h_53343006_413645.jpg
وقال مورينيو في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية: "مع الأسف روني ومارسيال غير جاهزان لخوض تلك المواجهة، نحن لدينا نفس اللاعبين الذين شاركوا في آخر لقاء بالإضافة لعودة زلاتان إبراهيموفيتش".


أضاف "بكل تأكيد نحن سنحاول كل ما بوسعنا الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل لربع النهائي، ونحن نعلم بأن نتيجة الذهاب لم تحسم الأمور - روستوف فريق مُنظم جداً وأعلم الطريقة التي يلعبون بها".

https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5166/h_53320057_193374.jpg
واختتم مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق تصريحاته قائلاً "بالطبع هذه البطولة مهمة جداً بالنسبة لنا، لذلك كنا نلعب بتشكيلة جيدة في كل لقاء منذ بداية البطولة، هدفنا التتويج باللقب والذهاب إلى دور الأبطال الموسم المُقبل، لذلك نعلم أن يتعين علينا بذل مزيداً من الجهد خلال المرحلة القادمة".


يُذكر أن مباراة الذهاب قد جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي على الأراضي الروسية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أحرز هنريك مخيتريان هدف التقدم لليونايتد قبل أن يتعادل أليكساندر بوخاروف لمصلحة أصحاب الأرض.