عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-26-2021, 12:31 PM
مسوق كوم مسوق كوم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 4,413
افتراضي

11- شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورة
مع شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورة يتم الاعتماد على الطرق المثالية التي تناسب واجهات العمائر ولا يتم استخدام طريقة خاطئة تعمل على تقطع وإتلاف المفروشات ولدينا خبرة طويلة في مجال تنظيف العمائر من الكنب والمجالس والموكيت ولهذا فإننا نستطيع التعامل مع أي بقع وأوساخ مهما كانت درجة صعوبتها بالاستعانة بالمنظف الذي ويذيب البقع بدقائق تواصل معنا فوراً.

https://tasmimm.com/cleaning-of-buildings-medina/
______________________________________

12. شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة
شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة تعتمد على أحدث المنظفات المصنعة خصيصاً لكل نوع من الأرضيات بممرات الشركات والمنازل والفلل والفنادق نظراً لما يتميز به من إمداد هذه الاماكن بالفخامة والرقى والمنظر الرائع وتعتبر أرضيات الجرانيت من أكثر الأرضيات العملية التي تتواجد بالمصالح والشركات والهيئات ولها القدرة على التحمل فيصبح لها بريق وسطوع رائع فنحن نتميز بالخبرة والمهارة والاحترافية.

https://tasmimm.com/tile-cleaning-medina
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++_____________ ______

14. شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
شركة تنظيف خزانات بالمدينة بالمنورة تعتمد على أيدي أمهر الفنيين المتخصصين في شطف جسم الخزان بالمياه بشكل كامل وهذا ليشمل جسم الخزان والجدران والصالة والأرضية ومكان الدخول والخروج جيداً باستخدام سائل تنظيف وبداية يتم سحب المياه المستخدمة في عمليه التنظيف ثم يتم تجهيز ماده التطهير ورش ماده التطهير على جسم الخزان وعدم ترك أي جزء من الخزان بدون تطهير.

https://tasmimm.com/شركة-تنظيف-خزانات-بالمدينة-المنورة/

_______________________________

15- شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة
شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة تهتم بتنوع طرق غسيل المكيفات بمضخة مياه بالجراب البلاستيك الحلزوني الذي تم توصيله بماسورة صرف بلاستيك ويتم تصريف المياه لفتحات الصرف الموجود بالمنشأة وتلك الطريقة الأكثر فعالية فيقوم الفني بفصل الكهرباء ثم وضع كيس بلاستيك على وحدات التشغيل ثم نزع الغطاء الداخلي للوحدة ونزع الفلتر وتنظيفه جيداً وتجفيف الوحدة بمناديل معقمة بأقل الأسعار.

https://tasmimm.com/air-conditioning-cleaning-medina/

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

16- شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة لمكافحة الحمام والطيور فنحن شركة متخصصة للمكافحة فنحن نقدم لك عميلنا العزيز الحل السريع للتخلص منه التي تنتشر فوق أسقف المباني والمنشآت وذلك بتركيب صناديق للحماية من الحمام فشركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة توفر خدماتها في العديد من المناطق والمدن المجاورة للمدينة المنورة فهى أفضل شركة لذا تواصل معنا عبر الهاتف.

https://tasmimm.com/anti-pigeons-and-birds-in-medina/
--------------------

تركيب شبك طارد للحمام بالمدينة المنورة
يقوم أمهر فني ممتاز بعمليات شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة وهي ألواح شبك يتم تثبيتها بالأسطح والنوافذ لطرد الحمام. بالأشواك المثبتة جيداً ويمكن تركيب جهاز بذبذبات أمريكية وألمانية ويصدر منها أصوات ترهب الحمام وتجعلهم يفروا من المكان ويمكن تركيب طارد حمام سلك ملفوف بحوافي الاسطح المنتشر بها الحمام وتتميز الطوارد بشكلها المتميز الغير مشوه للمباني السكنية.


https://tasmimm.com/installing-pigeo...nt-net-medina/
+++++++++++++++++++++++++++++++++
رد مع اقتباس