عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 10-17-2015, 10:59 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي


الجزء 4






ف الصالة الي فوق نوره كانت يالسة ويا اختها ريم ،
نوره تطالع ريم الي مندمجه ف الابتوب،

صوتها فيها شي من الاستهزااء: ريمووه تدرين منو اهناا؟

ريم من سمعت حس اختها جيه لفت بسرعه: منو ؟؟

نوره : ههاها شو بتعطيني !!

ريم : بتقولين ولا انا روحي بسير اشوف ؟

نوره : هاهاها، خلاص بقولج بما اني طيووبه تف تف ما شاء الله عليه عن احسد عمري ...

بعدها بتكمل بس ريم قاطعتها تزاعج : خلصيني قولي منو اهنا ؟
وبعدين تمي امدحي عمرج ،.،

نوره : خفي صوتج انا اكبر عنج احترميني.

سعيد ظهر من غرفة ع صوت صراخ خواته : حووه انتن ما تستحن؟
شو ها الصراخ؟ نوره وريم صخن ما رامن يقولن شي..

كمل رمسته: عندنا رياييل ف البيت شو بيقولون عنا ؟ كل وحده تصك
حلجها عن ها الصراخ تراكن هب يهال ،،،، ورد غرفته ،

أما ريم فسارت صوب نوره إلي مسويه عمرها
ولا كأن شي صاار،، ريم : انتي بلاج صاخه منو الي اهنا ،؟ يالله عااده قوولي منو تحت ؟

نوره : حميد وحمد ،

ريم طاارت من الفرحه : احلفي، صدق حمد اهناا ؟ انزين من متى ؟

نوره : بسم الله عليج اشوي اشوي اميه عن ينط لج عرج بس ،
حشا هب حمد هذا الي نططج جذا !!
ريم مروحه صوب غرفتها وطااف لرمسة نوره : سي يوو ><”



...

"الله أكبر" .. "الله أكبر" .. "الله أكبر" .. "الله أكبر"
"أشهد ألا إله إلا الله" .. "أشهد ألا إله إلا الله"
"أشهد أن محمداً رسول الله""أشهد أن محمداً رسول الله"
"حيّ على الصّلاة" "حيّ على الصّلاة"
"حيّ على الفلاح" "حيّ على الفلاح"
"الله أكبر""الله أكبر"
"لا إله إلا الله"

...

أذن أذان الظهر وساروا يصلون بو منصور ، سعيد ، حميد وحمد
وهم رادين تلاقوا ويا منصور بيحدر البيت وياه حرمتة وبناته ^^

وسلم عليهم وحدرو ، حرمت منصور روحت فوق وبناتها تمن تحت ويا ابوهن ،

فوق...

شمسه : السلام عليكن , جيف حالكن؟

وسلمن عليها نوره وريم وتمن يرمسن ،

نوره : حتى شيخوه قاالت بتي بس ما اشووفها ضوت ،

شمسه،: هي قالت لي بس يمكن تتأخر قالت بتروح الصيدليه تشتري
ادول لهزاع طايحه فيه حمى ،

نوره:اهاا تحريتها غيرت رايها ..

شيخه حدرت وسلمت ع ابوها ،خوانها وحميد وحمد .

وصعدت فوق شافت البنات : سبراااايز

ريم : لا والله كلنا ندري انج بتيين اشو سبرايز بعد -.- ،

شمسه : كليتيها سلمي اول بعدين فشليها هههه اشحالج شيخووه ،؟

شيخه: الحمدلله فديتج ومن صوبج ؟ اقوول ريموه عن الاستهباال
الزايد تراا امرره ما يمدحوونه ،،

نوره : هههههههه بعد شو تردين عليها خلصت السالفه

، شيخه : ما خلصت الحين ألا بدت خخخ ،،

نوره : عيل وين حبيب قلب خاالته:؟

شيخه : شاف حمد ولصق فيه،

نوره من سمعت اختها تقول حمد ويهاا غداا الواان ..

ريم : اوه نسيت انا رايحه اسلم بعد ،

وقبل لا يقولن شي ريم نزلت من الدري ,,

حدرت ريم وشافت حمد ويا هزاع وبنات منصور مي ومهره ،،
ووايهته وحضنته من فتره هب شايفتنه ,,

حمد: ي هلا ب الغاليه ، وينج انتي امرره ماا تسألين ؟

ريم يالسه حذاله وماسكه يده تلعب باصبوعه: لا والله يعني انت
الي تسأل عن احواالي ؟ المهم وين راحو قوم ابويه وخواني وحميد؟؟

حمد: من اشوي ساروا الميلس الحين بيتغدون، ,,,,,,, كان بيكمل بس
ريم قاطعته : وانت ليش ما سرت وياهم؟

حمد: ترا كنت بقول بس قاطعتيني ، كنت بروح ياغير اليهال
يحنوون ألا تيلس ويانا اهنا .

(ريم من كانت ياهل وهي تيلس وتسولف ويا حمد وعيال خالتها ،
يعني متعودين عليها وعادي يعتبرونها شراا اختهم ،
بس ريم يمكن هب ملاحظه ان خلاص لازم تتغطى عنهم
وما تيلس وياهم ها اليلسه ، وما تسلم عليهم جيه) ...

خواتها من فوق يتطالعن: شو تسوي هاي الخبله .

ردت نوره معصبه : ما ادري بها ، وردت يلست وياا شمسه تطالع التي في ،،

حمد يناظر ريم هي يالسه ويا اليهال ع الارض وتلعب
وياهم ومندمجه ويتذكر حركاتها ودلعها : بعدج
دلووعه وع حركاااتج ما تغيرتي مووول ؟

ريم رفعت راسها تشوفه : شعنه تقول جذا ؟ ليش هب عايبتنك يعني؟

حمد: لا ماشي، معقوله الشيخه ريم ما تعيبني ، ؟ طبعا عاايبتني انتي الزينه ,

ريم : بس عااده استحي ..

ام منصور ف المطبخ تعاابل بالغدا ويا البشاكير،
و تزقر البناات عسب ينزلن يتغدن،محدر رد عليها ظهرت الصالة
شافت ريم يالسه ويا حمد والصغاريه ، : سيري ازقري خواتج وحرمت
اخوج خليهن ينزلن يتغدن،. وانت ي حمد سير اتغدى هاييل قاصين عليك ما عليك منهم سير ,،

حمد : لا عادي خالوه

ام منصور: الحين بينزلن وبياخذن عيالهن وانت سير اتغدا ..

سارت ريم فوق وبعدها الحين بترمس ، استلمتها نوره : انتي ما تستحين
ولا تخييلين ، كيف تسلمين ب رياال محرم عليج ، شو تتحرين عمرج
بعدج يااهل وتناقزين لي بحضنه وحركات المياعه وبوسات وما ادري شو ؟

ريم فاجه عيوونها اشوي وبتصيح
وترمس صوتها فيه بحة : بلاج عليه انا ما سويت شي غلط ؟

كلهم استغربوا من رمسة نوره شيخه اختها وشمسه حرمة منصور،،
هو صدق حراام انه تسلم عليه جيه بس بعد هب ترمسها
جداام حرمة اخوها بها الاسلوب ، شمسه اتلوومت ونزلت قبلهن..

شيخه : بسم الله تعوذوا من ابليس ،بلاكن؟ نوره بلاج انهديتي
عليها مره وحده ، هي غلطت بس بعد انتي غلطانه شو ها
الطريقة الي ترمسين بها ، ترا عيب انتن خواات ..، خلنا ننزل قبل لا تصعد اميه،

ريم : ما ابا غدا بسير غرفتي ،،

وقفتها شيخه : ريم الله يهداج انزلي تغدي الحين بيسألون عنج شو بنقول لهم ،

وهزت ريم راسها يعني اوكيه ، وقبل لا ينزل ،
نوره: شوفي هذا بعده تحت ؟

شيخه خلاص نفذ صبرها من خواتها : نوروه قصري حسج
وتحركي جداامي ،، بدون جلام نزلن خواتها ،

حمد بعده يالس ويا هزاع لان البنات خذتهن شمسه،وسمع كل الرمسه الي قالتها نوره ،

انتبه ل شيخه: اسمحلي عاده ما خلاك تتغدا ،،

حمد: لا عاادي مسمووحه بالحيل ، فديت قلبه تعباان شكله؟

شيخه تنغز اختها نوره عسب تسلم، ونوره لا حياة
لمن تنادي ،شيخه : هيه صابته حمى من كم يوم ، هزاع يالله ماما خلينا نسير نتغدا ،

حمد: ما يشوف شر ،

وشله حمد وعطاه لشيخه ، أما نوره سلمت من بعيد وسارت
غرفة الطعام ،سلم بدون ما يصد صوبها
وشيخه لاحظت ها الشي ف شكت انه سمع رمستهم ،،

وهو يرمس ريم ،،حمد : ريم بلاج صاخه ..؟
من اشوي كنتي تسولفين وقلتي بتخبريني عن علووم المدرسه؟ //
طبعاا هو يدري شوبلاها ياغير حمد يباها تقوله // ريم تسوي عمرهاا
عاادي ومستانسه: ما فيني شي بس يووعاانه يااخي ،، باي بعد الغدا بنسوولف،

حمد سار صالة الطعام الي برا يتغدا وياهم ، شيخه وريم وهم يتمشون
ف الممر الي يودي لغرفة الطعام ،

شيخه: انتي ما تيووزين ،؟ الحين بعدنا هازبينج وانتي تقوليله بعد الغدا بنسولف ،
ريم متضاايجه واايد: ما بسولف ويااه بس قلت جيه عسب
ما احسسه بشي.

شيخه ما قالت شي ، وتغدوا وكل واحد سار يوطي راسه ،


حميد وحمد ف الغرفه ،
حمد :هاي من اولها اضاربت وياا اختها ، عيل إذا عرفت ان
بنتم ويااهم شو بتسوي ؟ الله يصبرني، حمد قال لخاله كل الي سمعه ,,

حميد يباا يغاايض بحمد ويرفع ضغطه: مسكينه ريم ،، بس ع حسب
رمستها مع اختها احسها تغاار عليك واايد ،،

حمد الشراار يتطااير منه : اقول لو تصك الدعنه وترقد احسن ، قال تغار قال ,,

حميد : شبلاك ع البنيه ، خل الاموور عاادي ،،

حمد : عادي ويااي بس ريم تغمض، حشا ما خلتها ترمس
خذتها بمشراع وميدااف ، غسلت
شرااعهاا .، بيخلون ريم تبعد عنا بعد والله ما
اتخيل تتغطى وتسلم علينا من بعيد :( ،،

حميد : شو بنسوي يعني خلاص كبرت البنت هب بتم صغيره،، ،، ،،
وتموا ع ها الرمسه ..

عند البنات شيخه وشمسه يطالعن
بعض ويردن يطالعن نوره ، انتبة لهن ،

نوره مستغربه : شوبلاكن تطالعن جذا؟؟
شيخه وشمسه وكأنهم يفكرن بنفس الشي،،

شيخه :انتي تغارين من ريم ؟

نوره ارتبكت: شو ااانتي شو تقولين؟ لا فديتج استريحي
محد بقى غيره بعد عسب اغاار عليه،، ماشي شغله هي ..

شمسه: لا والله عيل بلاج مرتبكه جذا ؟

نوره: ترا ما عندكن سالفه اروح غرفتي ابرك لي من يلستكن،،

وراحت نوره وتمت شيخه وشمسه يعلقن عليها....
رد مع اقتباس