أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-17-2015, 06:43 PM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي الهاتف lg v10 سيحصل قريبا على غطاء خلفي يدعم تقنية الشحن اللاسلكي


الهاتف LG V10 سيحصل قريبا على غطاء خلفي يدعم تقنية الشحن اللاسلكي








كما هو الحال مع الهاتف LG G4، فالهاتف LG V10 يضم أيضا غطاء خلفي قابل للإزالة وبطارية قابلة للإزالة، وهذا ما يتيح لشركة LG بيع هذا الغطاء الخلفي الداعم لتقنية الشحن اللاسلكي بشكل منفصل. وبعد هذه النقطة، عليك أن تكون قادرا على شحن الهاتف LG V10 لاسلكيا بإستخدام أي شاحن لاسلكي يدعم معيار Qi.
للتذكير، فالهاتف LG V10 يضم شاشة ثانوية فوق الشاشة الرئيسية التي تأتي بحجم 5.7 إنش وبدقة Quad HD مع العلم بأن هذه الشاشة الثانوية تأتي بحجم 2.1 إنش وبدرجة وضوح 1040×160 بكسل، ويمكن لهذه الشاشة عرض إختصارات التطبيقات والمعلومات ذات الصلة بشكل دائم. وبغض النظر عن الشاشة المزدوجة، فالهاتف LG V10 يضم أيضا كاميرا أمامية مزدوجة، واحدة تضم عدسة بزاوية عادية، في حين تضم الأخرى عدسة بزاوية واسعة.

الهاتف LG V10 يأتي بإطار من المعدن المقاوم للصدأ وشاشة محمية بطبقة Gorilla Glass 4. الغطاء الخلفي القابل للإزالة مصنوع من مادة تشبه السيليكون يطلق عليها Dura Skin. وبخصوص المواصفات التقنية الأخرى للهاتف LG V10، فهي تشمل معالج سداسي النواة من فئة Snapdragon 808، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh قابلة للإزالة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع والذي يقع في الجزء الخلفي من الهاتف.


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 PM.