أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2015, 05:49 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي تحميل برنامج تغير خلفية الصوره 2016 مجانا للكمبيوتر Photo Background Remover 1.4

  • الترخيص : مجاني - تجريبي
  • الإصدار : 1.4
  • تاريخ الإضافة : 8 ديسمبر, 2015
  • اللغة : عربي
  • حجم الملف : 8.4 MB
  • المطوّر : softorbits
  • نظام التشغيل : windows xp,7,8,8.1.10,vista

Photo Background Remover 1.4


نبزة عن برنامج تغير خلفية الصور 2016 :-

يعتبر برنامج تغير وازالة خلفية الصور اصبح الان من البرامج الاساسية والضرورية لجميع مستخدمى الحواسيب والهواتف المحمولة لما يتضمنة من اهمية وقيمة عالية حيث ان يوجد الكثير منا يقوم بالتقاط بعض الصور لنفسة ولاصدقائة واحيانا يكون خلفية الصورة ليست جميلة او غير راضين عنها فهنا ياتي دور برنامج Photo Background Remover 1.4 حيث يقوم بقص وتعديل خلفيات الصور بكل احترافية وبسهولة كبيرة وهوا يندرج تحت قسم برامج تعديل الصور .
برنامج إزالة الخلفية مشغول من الصور الرقمية، قص ولصق الأشياء بكل سهولة! الصورة ملامح الخلفية مزيل الكشف التلقائي عن الخلفية مع تجهيز الدفعات، اختيار وجوه الذكية وحواف ناعمة لضمان الكائن يمزج مع الخلفية الجديدة بسلاسة.
لا حواف خشنة :-

حواف خشنة اصبحت شيئا من الماضي مع صور خلفية المزيل. كائنات مثل الوجوه والأشخاص والبضائع تصويرها سيتم اختيارها بعناية، وحوافها ممهدة تلقائيا لمزج مع خلفية جديدة. سواء قمت بلصق هذا الكائن إلى صورة جديدة أو ترك الأمر على سهل الأبيض، ذات الألوان الصلبة أو الخلفية محكم، فإن وجوه تبدو طبيعية، وسوف أطرافها لا تظهر منقطة.
الكمال صورك :-

لم تعد تحتاج مكلفة جناح تحرير الصور لتحويل الصور الرقمية الخاصة بك في روائع. سوف SoftOrbits محرر الصور يرتبوا الصور الخاصة بك عن طريق مساعدتك في تحديد وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها، وتعزيز الصور تلقائيا أو تحت إشرافك، وشحذ عن التفاصيل والتسوية الأفق وتأطير الصورة مجرد حق. أداة صغيرة وبسرعة البرق. عليك أن تكون استخدامه مثل الموالية في أي وقت من الأوقات، وتنتج طلقات مثالية واحدا تلو الآخر.
إزالة الخلفية التلقائي :-

تم تجهيز SoftOrbits محرر الصور مع مجموعة أدوات كاملة المزايا من أدوات تحرير الصور. مع هذه الأدوات سهلة، يمكن إصلاح تلقائيا عيوب صغيرة وتصحيح تأثير العين الحمراء، التحكم في درجة السطوع والتباين، وضبط توازن اللون الأبيض، وكذلك الإطار، تدوير، والوجه والصور الإطار لتحقيق أفضل التكوين.
تقاسم ونشر سهلة :-

صورة الخلفية مزيل ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة ما هو الخلفية وما هو الهدف الرئيسي، لذلك لن يكون هناك أي حاجة إلى دائرة الكائن بالقلم. يمكنك ببساطة النقر فوق أي مكان في الصورة لمعرفة ما إذا كان هذا الكائن هو شيء للحفاظ على أو شيء لمسح.
التعديلات اليدوية :-

تماما إزالة الخلفية التلقائي كبيرة، ولكن ماذا لو أن الصورة لديها اكثر من كائن للحفاظ؟ يمكنك توجيه خلفية الصور مزيل ليقول ما هو ما. ببساطة بمناسبة الأشياء كنت تمشيا مع علامة خضراء، أو علامة المناطق لإزالة مع واحدة حمراء، وسوف خلفية الصور مزيل تطبيق تقنياته اختيار ذكية لإزالة فقط الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة.
تحرك الأشياء المحيطة :-

وجعل لكم صور ملصقة؟ مع صور خلفية المزيل يمكنك بسهولة نقل الكائنات بين الصور. وبفضل تقنية اخفاء الذكية الأداة، فإن الكائنات التي وضع مزيج بسلاسة مع خلفية جديدة مع عدم وجود حواف خشنة وليس الألوان المتبقية.
عملية دفعة :-

ومجموعة من الصور لمعالجة؟ صور خلفية المزيل هو الأداة الوحيدة في السوق لتقديم إزالة خلفية مؤتمتة بالكامل لمجموعة من الصور. في دفعة واسطة، ومزيل خلفية الصورة تلقائيا الكشف عن الهدف الرئيسي، بعناية حدد ذلك وإما اضحة الخلفية أو ملء مع انها بلون واحد. صورة الخلفية مزيل مثالية عندما بتخزين متجر على الانترنت أو معالجة مجموعة من الصور لشارات أو بطاقات الهوية.
اختياري بالماء :-

صورة الخلفية مزيل يمكن أن تحمي عملك مع العلامة المائية اختيارية. مع تمكين بالماء، يمكنك وضع صورة مخصصة أو النص على الصور الخاصة بك مع تعديل التعتيم.
ما هو الجديد :-

تحديثات: الموقع الرسمي لا توفر أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار
شرح تثبيت البرنامج بالصور :-

1- بعد الضغط على الزر الاخضر أسفل الموضوع وتحميل البرنامج نقوم بالنقر على فتح كما بالصور .

2- سيظهر لنا تثبيت البرنامج ونختار اللغة الانجليزية ثن نضغط على OK .

3- نختار مكان نتصيب البرنامج وغالبا بيكون بالقرص C ثم نضغط على Next .

4- سيبدأ معك تثبيت البرنامج ننتظر حتى ينتهي التثبيت .



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-11-2015, 05:50 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي

بكدة تم الانتهاء من تثبيت البرامج نقوم بالضغط على Finish .
6- هذه واجهة البرنامج .


التحميل :-

لتحميل برنامج تغير خلفية الصور 2016 برابط مباشر من موقعة الاصلي أضغط على الزر الاخضر التالي




تحميل مباشر
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM.