أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2015, 06:26 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي تحميل برنامج ايمو IMO 2016 للمكالمات المجانية IMO 2016 download

  • الترخيص : مجانًا
  • الإصدار : 8.6.2
  • تاريخ الإضافة : 20 سبتمبر, 2015
  • اللغة : الانجليزية
  • حجم الملف : 5.7 ميجابايت
  • المطوّر : imo.im
  • نظام التشغيل : Android

برنامج ايمو IMO 2016 واحد من المكالمات برنامج مجاني أشهر أصبحت تنافس الألياف لعلاج الكثير من المشاكل مع الصوت والاتصال المرئي وغيرها، وهو برنامج ضروري لكل من يريد محادثة أصدقائه وعائلته مجانا، سواء الصوت أو جودة الفيديو لا يهم الجهاز الذي يستخدمونها.
رسالة ودردشة الفيديو مع أصدقائك وعائلتك مجانا، بغض النظر عن الجهاز وهم على! – تجنب رسوم SMS ومكالمة هاتفية: إرسال رسائل غير محدودة، وجعل الفيديو والمكالمات الصوتية عبر الخاص بك اتصال الجيل الثالث 3G، 4G أو واي فاي – جعل عالية فيديو ذات جودة والمكالمات الصوتية – دردشة جماعية مع الأصدقاء والعائلة وزملاء السكن وغيرها – مشاركة الصور ومقاطع الفيديو – عبر عن نفسك مع مئات من ملصقات الحرة! – الأحاديث والمكالمات المشفرة .
و برنامج ايمو IMO 2016 في الأصل التطبيق الرسائل التي يمكن أن إدارة الكثير من الشبكات الاجتماعية المختلفة، والدردشة التطبيقات. انها أوقفت دعم للرسائل طرف ثالث مارس 2014 وعادت إلى الظهور باعتبارها الوكالة مستقل، تقدم نفس الميزات عن غيرها من تطبيقات التراسل.
مجموعة ميزة قياسية
تقدم برنامج ايمو IMO 2016 دردشة، مكالمات الصوتية والمرئية، دردشات المجموعة، وتبادل الصور. هذه الميزات القياسية لمعظم تطبيقات الرسائل باستثناء المنظمة البحرية الدولية تخوض منصة خاصة بها حتى الأصدقاء والعائلة سيكون للانضمام.
والتطبيق هو عبر منصة حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى الخدمة على الأمازون، الروبوت، وأجهزة دائرة الرقابة الداخلية. وهي متوفرة على متصفحات الويب أيضا.
عندما الدردشة، ويؤمن المنظمة البحرية الدولية الدردشات مع مشفرة SSL / TLS ومكالمات الفيديو، وفقا لمنظمة البحرية الدولية.
سوف تكون قادرا على الاتصال الآخرين الذين لديهم حساب المنظمة البحرية الدولية فقط. لا يمكنك الوصول إلى أي منصات التراسل طرف ثالث مثل الفيسبوك أو البخار بعد الآن.
مع العلم أن الدردشات ومكالمات الفيديو يتم تشفير هو لطيف، لكنه ميزة يمكنك أن تجد في تطبيقات أخرى مثل برقية أو جوجل خروجات.
صوت ومكالمات الفيديو يمكن أن تعمل على البيانات الخلوية أو واي فاي بحيث يمكنك دائما المكالمات إذا لزم الأمر، ولكن سيكون لديك لمشاهدة مباراة البيانات الناقل الخاص بك.
منذ تغيير موقفها، والمنظمة البحرية الدولية آخر دردشة التطبيق تبحث عن فرصة للجمهور. في أزيل فائدة في عام 2014 عندما توقفت دعم دردشة طرف ثالث. الآن انها تحاول أن تجد لها مكانا في سوق الرسائل المشبعة مع المنافسين التي تقدم نفس الميزات مع جمهور أكبر.


ملامح مكالمات فيديو مجانية المنظمة البحرية الدولية والدردشة 6.4.3:


هناك الكثير من تطبيقات الاتصالات الروبوت الأخرى مثل سكايب، فايبر، WeChat وال WhatsApp، ولكن من السهل المنظمة البحرية الدولية، وخفيفة الوزن الروبوت التطبيق ويدعم تقريبا جميع إصدارات الروبوت.
الآن لا تحتاج لدفع ثمن إجراء مكالمات الفيديو أو الدردشة مع أصدقائك وعائلتك. ولكن لتشغيل هذا التطبيق سوف تحتاج واي فاي، 3G أو 4G انترنيت على الهاتف اور.
دعوته أبدا قطرات وقدمت للمطورين أنها مرنة، وذلك حتى على بطء الاتصال بشبكة الانترنت، يمكنك جعل الفيديو ذات جودة عالية والمكالمات الصوتية.
يمكنك إنشاء مجموعات غير محدودة من الأصدقاء والعائلة وزملاء الدراسة.
نفسه مثل سكايب، فايبر وال WhatsApp، يمكنك مشاركة الصور والفيديو والتسجيلات الصوتية مع الاصدقاء والاسرة والزملاء.
مكالمات الفيديو مجانا والدردشه PC هو التطبيق جيد جدا للبقاء على اتصال مع أحبائهم. أفضل ميزة في هذا التطبيق هو أنه، بغض النظر عن جهاز يتم استخدامه، يمكنك إجراء مكالمات فيديو مجانية وإرسال رسائل مع مساعدة من هذا إلى أي شخص تريده. التطبيق لا تضر رسوم الهاتف والرسائل القصيرة العادية، ويستخدم اتصال الإنترنت لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل.
مع مساعدة من هذا التطبيق، يمكنك إجراء مكالمات الفيديو من أعلى مستويات الجودة، وحتى المكالمات الصوتية، من دون أي إزعاج على الإطلاق. التطبيق حتى يتيح للمستخدمين إجراء دردشات المجموعة مع عدد من الناس كما تريد، ويمكن أن يكون متعة مع الأسرة والأصدقاء وحتى غرفهم مع ميزة الدردشة الجماعية على هذا التطبيق بسهولة. يحتوي التطبيق أيضا ميزة الذي يتيح للمستخدمين مشاركة الصور والفيديو مع الآخرين، وهناك طن من ملصقات الحرة، والتي يمكن أن تساعد حقا للمستخدمين التعبير عن أنفسهم. التطبيق حتى يسمح التشفير للمكالمات الصوتية والمرئية لأسباب أمنية.
ويساور ايمو IMO 2016 حرية الاتصال الروبوت التطبيق واحد من تطبيقات الروبوت الأكثر شعبية، والتي تم تحميلها من قبل أكثر من 5 مليون مستخدم. أحدث نسخة من مكالمات فيديو مجانية المنظمة البحرية الدولية والدردشة الروبوت التطبيق هو 6.4.3 (491) وتم تحديث في 15 يناير 2016 من قبل imo.im. يمكنك استخدام ميزات جميلة من هذا التطبيق الروبوت قبل تثبيته في هاتف أندرويد الخاص / قرص. التطبيق الروبوت المنظمة البحرية الدولية هو متاح في متجر Google Play ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة من سوق Play، Mobogenie أو تطبيقات الروبوت Blackmart. إذا لم يكن هاتفك الذكي دعم أي من هذه التطبيقات، يمكنك تحميل ملف APK من المنظمة البحرية الدولية لالروبوت من وصلة التحميل أدناه وتثبيته في الهاتف / قرص.
تطبيق ايمو IMO 2016 هي واحدة من أهم التطبيقات في مجال الاتصالات في جميع أنحاء العالم، وكان قادرا في فترة قصيرة ليكون منافسا لكبار برامج المحادثة رسول ومكالمات مجانية في جميع أنحاء العالم.
يمكنك تكرار تطبيق تحميل الحلال تستخدم المنظمة البحرية الدولية لإجراء مكالمات الصوت وجودة الفيديو كبيرة
ايمو لبرنامج الروبوت للم يكترث احد لا غنى عنه حيث مستقلة من خلال هذا البرنامج الذي جعلت المكالمات الدولية التي تكلف إلى تكلفة باهظة الثمن كنت تهتم تللك يكلفك سوى تكلفة من الفضاء عبر الإنترنت لديك ولدى المتصل الخاص بك، مما أدى إلى شركات الاتصالات في العالم العربي، خصوصا في الخليج في محاولة للتخلص منه ومحظورة في ذلك البلد، وخصوصا بعد الأرباح الكبيرة التي تفقد هذه الشركات مع الاستخدام الواسع النطاق للبرنامج.
واخيرا وصلنا الى تحميل البرنامج :
لتحميل برنامج ايمو IMO 2016 للمكالمات المجانية IMO 2015 download برابط مباشر من موقعة الاصلي أضغط على الزر الاخضر التالي


برامج 2016برامج شاتبرنامج اندرويد
تحميل مباشر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 AM.