أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-22-2019, 09:55 PM
هيااام هيااام غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 181
افتراضي قماش شانتون للعبايات





مميزات قماش شانتون للعبايات


يتوافر قماش شانتون للعبايات لدى مؤسسة العماري ليس فقط بتشكيلة كبيرة من الألوان والرسومات أو حتى التشكيلات السادة والمنقوشة،


على الرغم من أن قماش شانتون للعبايات ليس قماشًا طبيعيًا مثل القطن...وخلافه إلا أنه يمتلك الكثير من المميزات والخصائص التي تجعل الكثير من السيدات يفضلنه حتى على أنواع معروفة من الأقمشة الطبيعية.


من ضمن مميزات قماش شانتون للعبايات ما يلي:


لمتانة والتحمل: يمتاز قماش شانتون للعبايات بقدرة كبيرة على التحمل، فالقماش أنسجته قريبة من بعضها ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأنسجة مما يجعله قادرًا على مقاومة الإهتراء والهلاك لفترات طويلة دون أن يكون هناك أية مشاكل به، في الوقت نفسه فإن قوة التحمل هذه تجعل القماش قادرًا على مقاومة السنوات الطويلة وقابل للإستخدام المتكرر لفترات طويلة.
الملمس الناعم:
من أهم الأشياء التي تبحث عنها أي سيدة عند شراء قماش لتصميم عباءة هو الملمس الناعم والمريح وبالأخص أن العبايات من أنواع الملابس التي يتم إرتدائها لفترات طويلة تحديدًا في حالة كانت عبايات مخصصة للمنزل أو لإستقبال الضيوف وفي هذه الحالة لا يمكن الإستغناء عن قماش شانتون للعبايات الذي يؤمن لها الحصول على عباءة مريحة وناعمة على البشرة للغاية ولا تسبب أية التهابات أو تهيج للبشرة عند ملامستها للجلد.
تعدد الإستخدامات:
لا يستخدم قماش شانتون بمختلف أنواعه في تصميم العبايات المتنوعة فقط، ولكنه يدخل في صناعة العديد من أنواع الملابس الأخرى، المرونة التي يتحلى بها هذا النوع من الأقمشة تجعله سهل التشكيل فيصلح لصناعة أكثر من نوع من الملابس مثل البلايز، التنانير، فساتين السهرات والمناسبات البسيطة وخلافه.
السعر المناسب والجودة العالية:
في حال قمتي بشراء قماش شانتون للعبايات من قبل مؤسسة العماري فسوف تحصلين على ميزة إضافية هامة للغاية وهي السعر المناسب، فالمؤسسة تقدم قماش الشانتون بمختلف الأشكال والتصاميم التي تصلح لصناعة العبايات وغيرها من أنواع الملابس الأخرى وكل هذا بسعر حصري ومميز للغاية وخارج المنافسة.
وفي الوقت نفسه تضمن المؤسسة لكافة العملاء الحصول على القماش بجودة عالية ومتانة غير مسبوقة تجعله من أفضل أنواع أقمشة شانتون للعبايات الموجودة في السوق أو لدى المنافسين.
في حال كنتِ تبحثين عن قماش مناسب لصنع عباءة مميزة سواء كانت عباءة كاجوال، خروج، رياضية أو حتى عباءة مناسبات فإن قماش شانتون للعبايات سوف يكون الإختيار الأمثل بالنسب إليك.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 AM.