أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-05-2020, 04:15 PM
هادي شادي هادي شادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 4
افتراضي عقارات السودان

عقارات
شقق للبيع فى السودان والخرطوم
يعتبر الاستثمار العقاري من حيث هو انجح استثمار آمن ومربح في الأونة الاخيرة ، حيث ان اغلب الناس يتجهون إليه لضمان تحقيق اعلي معدل للربح ودوران رأس المال ، وعلي هذا فيتجه البعض لشراء وحدات سكنية بغرض بيعها مرة اخري او تأجيرها في فترات زمنية لتحقيق اعلي استفادة منها ، وعند القدوم علي قرار الشراء يجب التأني فية حتي لا تقع في بعض المشكلات بسبب عدم المعرفة والدراية الكافية بعدد وانواع اسعار الشقق والوحدات العقارية والتي تناسب احتياجك من البداية .

فيوجد شقق للبيع فى السودان, و تختلف أسعارها من حيث المساحة وموقع شقق للايجار في السودان, فكلما كانت فى موقع متميز من حيث المكان والخدمات كلما زادت سعرها.
فيجب ان يكون الفرد ملم بكل التفاصيل الخاصة بالوحدات الجديدة والمسميات والمصطلحات المعروفة عقاريا والتي اطلقت علي انواع الوحدات السكنية.

فيوجد انواع عديدة من الشقق مثل: شقق دوبلكس, شقق تقليدية, شقق الاستوديو, شقق البنتهاوس, وشقق التريبلكس.

فيوجد مناطق مشهورة فى السودان تتمتع بموقعها المتميز, كحى كافورى, ومدينة الأزهرى فموقعها المميز والقريب جدا من احياء شرق وغرب ووسط الخرطوم تتوسط الازهري احياء قديمة في الخرطوم مثل اركويت, والصحافة, وسوبا, والسلمه, وتقع قرب احياء جديدة ايضا وراقية جدا مثل: المجاهدين, والحى الراقي, فيوجد فى موقع سوق السودان فلدينا العديد من المناطق شقق للبيع فى الخرطوم عديدة للبحث عن ما يناسبك من شقق للايجار في الخرطوم.
يوجد ايضاً منطقة شرق النيل, هى محافظة تتبع ولاية الخرطوم، محافظة شرق النيل تتكون مدينة بحري، الريف الشمالي، الريف الشرق والريف الجنوبي. يتكون الريف الجنوبي من 4 محليات : محلية وادي سوبا، محلية العيلفون، محلية ام ضواً بان ومحلية العسيلات. محليات الريف الجنوبي تقع جنوب محلية بحرى، وتبدأ من سوبا شرق، العيلفون، أم ضواً بان، الدبيه الشيخ أبوقرون، الشريق، العسيلات وحتى كترانجوالبنبوناب. الريف الشرق من الحاج يوسف تمتد شرقاً حتى أبو دليق.
فهى تقع في وسط السودان وتمتد من الضفة الشرقية للنيل الأزرق الي الضفة الشرقية لنهر النيل، يحدها من الغرب النيل الأزرق ونهر النيل, من الشمال ولاية نهر النيل، من الشرق ولايتي القضارف وكسلا ومن الجنوب ولاية الجزيرة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 AM.