أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2021, 07:28 PM
نووران عمرو نووران عمرو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 81
افتراضي نصائح لتوفير المال عن طريق تحسين العزل الحراري الخاص بك

مع ارتفاع فواتير الطاقة في جميع الأوقات وارتفاع أسعار الغاز والكهرباء فقط ، لم يكن هناك وقت أفضل لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مع حلول بسيطة ، واحدة من أكثرها فعالية هي العزل الحراري.

من خلال تثبيت أو تحديث العزل الحراري لمنزلك ، يمكنك حلاقة مئات الجنيهات من فواتير الطاقة الخاصة بك عن طريق زيادة كفاءة الطاقة الخاصة بك. العلم وراء العزل هو مادة دروس الفيزياء في المدرسة الثانوية ، ولكن بحلول الوقت الذي يأتي فيه لشراء منزلك الأول ، فإن معظم المعرفة المفيدة التي اكتسبناها في سنوات شبابنا تكون مخفية وراء كل شيء آخر تعلمناه منذ ذلك الحين ، غالبًا هراء أقل فائدة!

إذن هنا درس علمي سريع حول عناصر العزل والعزل:

يتم إجراء الحرارة بثلاث طرق ؛ التوصيل والحمل الحراري والإشعاع. تقوم المواد الكثيفة بتوصيل الحرارة بأكبر قدر من الكفاءة حيث تكون الذرات متقاربة من بعضها بحيث تنتشر الحرارة بشكل أسرع. وبالتالي ، فإن العزل الحراري مصنوع من مواد منخفضة الكثافة مثل الألياف الزجاجية. تُعرف فعالية المادة المعزولة بقيمتها R ويتم حسابها بواسطة (متر مربع x درجة مئوية) / واط. هذا هو الشكل القياسي لقياس قيمة عزل المادة في صناعة البناء.

تم تصميم العزل الحراري لتقليل أي درجة حرارة متدرجة قد تحدث في المساحات الموجودة. أفقياً وعمودياً ، ستكون درجات الحرارة من الأرض إلى السقف والجدار إلى الجدار أكثر اتساقاً مع العزل المناسب. في فصل الصيف ، يضمن العزل الحراري الخاص بك أن الحرارة من الخارج لا يمكن أن تدخل منزلك تحافظ على مساحة معيشة باردة ومريحة. من ناحية أخرى ، في فصل الشتاء ، سيضمن العزل الحراري أن أي حرارة متولدة داخل منزلك ستبقى هناك وسيتم تخفيض المسودات من الخارج من العزل الفعال مثل المستبعدين.

يعد تركيب العزل في منزلك عملية فعالة من حيث التكلفة يجب أن تقلل من حاجتك إلى عناصر تحكم إضافية في درجة الحرارة مثل وحدات تكييف الهواء أو الحرائق الكهربائية. أي شيء مصمم لتسخين أو تبريد منزلك سيكون له تكلفة تشغيل مستمرة ، عادة لأنه يتم توصيله بمصدر التيار الكهربائي الرئيسي وبالتالي يكون له تأثير على فواتير الطاقة الشهرية أو ربع السنوية أو السنوية. فائدة أخرى لتثبيت العزل الحراري هي أن بعض الضوضاء والاهتزازات سيتم امتصاصها في المواد التي يمكن أن تساعد في تقليل ضوضاء الطريق أو الاهتزازات من الأجهزة المتصلة بالجدران. تجتمع كل هذه العوامل لخلق حالة معيشية أكثر راحة داخل منزلك.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM.