أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2015, 01:23 AM
المشرف العام المشرف العام غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 3,250
Said13 يوفنتوس يزأر بوجه صلاح ورفاقه ويتأهل لنهائي كأس ايطاليا




تأهل نادي يوفنتوس الى المشهد الختامي لكأس ايطاليا بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه فيورنتينا بنتيجة 3- صفر على ملعب ارتيميو فرانكي في اياب نصف نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم.



وسجل اهداف اللقاء لنادي يوفنتوس كلا من اللاعب اليساندرو ماتري في الدقيقة 21، وروبيرتو بيريرا في الدقيقة 44، واختتم مهرجان اهداف السيدة العجوز المدافع ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 59.

وتأهل يوفنتوس الى المشهد الختامي متفوقا بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين بمجموع 4-2، حيث سبق وان حقق الفيولا الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 باقدام المصري محمد صلاح.

ولم يظهر النجم المصري محمد صلاح بالشكل المطلوب امام يوفنتوس، حيث حجم دفاع البيانكونيري مع خطورة نجم لقاء الذهاب في تورينو.

ونجح المدرب اليغري في قراءة المباراة بشكل جيد مستغلا هفوات دفاع الفيولا، حيث عمد على اراحة بعض من العناصر الاساسية التي لم تقدم الاداء المرجو منها في جولة الذهاب.

وينتظر اليوفي معرفة هوية خصمه في نهائي الكأس، حيث سيلتقي نابولي ولاتسيو في معركة تكسير عظام من اجل انقاذ الموسم والخروج بلقب على الاقل في ظل هيمنة السيدة العجوز على لقب الكالتشيو في الاعوام الاخيرة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.