أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2015, 02:14 PM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
افتراضي نشاطات سياحية رائعة في رأس الخيمة

نشاطات سياحية رائعة في رأس الخيمة




تستقطب الفنادق الراقية التي افتتحت مؤخراً، في إمارة رأس الخيمة، المزيد والمزيد من السياح من داخل دولة الإمارات وخارجها، من الراغبين بقضاء إجازتهم في كنف طبيعتها الساحرة، أو الاستمتاع في المنتجعات الشاطئية والصحراوية الفاخرة، أو الاستمتاع بالنشاطات السياحية والرياضات الترفيهية الكثيرة التي تقام هنا. تعد الإمارة من الوجهات السياحية المثالية التي تقدم رفاهية الاختيار لزوارها، ماهي النشاطات التي تود ممارستها خلال إجازتك؟ هذه بعض الاقتراحات.
رحلة على متن الطائرة المائية



تنظم بعض الشركات المختصة (كشركة سيوينغز دبي) رحلات جوية فاخرة على متن الطائرة المائية من رأس الخيمة. استغل هذه الفرصة لمشاهدة هذه الإمارة الجميلة من السماء، والاستمتاع بمنظر الشاطئ وجبال حجر. ستمر أيضاً على شواطئ دبي وتشاهد معالم المدينة المهمة، ثم تعود إلى رأس الخيمة في رحلة تمتد 45 دقيقة.
النشاطات البحرية

يعد ساحل دولة الإمارات الغربي في رأس الخيمة، من الأمكنة المثالية لممارسة العديد من الرياضات المائية. فهنا ستجد المياه الزرقاء الصافية التي تعج بأشكال الحياة البحرية الجميلة، مما يشكل فرصة ممتازة لممارسة الغوص، والغطس، والإبحار، والتزلج على المياه. أما إن كنت تفضل ممارسة نشاطات مائية أسهل من ذلك، يمكنك استئجار أحد قوارب التجديف، واستكشاف غابات أشجار المانغروف في الإمارة.
سفاري الصحراء


لا تكتمل الإجازة في رأس الخيمة من دون سفاري الصحراء. هذا النشاط مناسب للعائلات أيضاً، ستستمتع فيه برحلات مثيرة في السيارات الرباعية الدفع عبر الكثبان الرملية في الصحراء، وبرحلات على ظهر الجمال، والدراجات الرباعية العجلات، وبوجبة عشاء عربية تقليدية، وعروض ترفيهية في المحطة الأخيرة للسفاري.

ممارسة الغولف



إن كنت من ممارسي رياضة الغولف، فستجد نفسك أمام بحر من الخيارات لممارسة هذه الرياضة في رأس الخيمة، التي تضم ملعبين بـ19 حفرة لاستضافة البطولات العالمية: نادي الحمرا للغولف، ونادي تاور لينكس للغولف. هذه الملاعب مناسبة للهواة والمحترفين على حدٍ سواء، بينما يمكنك ممارسة الغولف في ملعب تاور لينكس ليلاً على ضوء القمر والنجوم.

الإقامة في أحد المنتجعات الفاخرة

بانيان تري الوادي

واحة من الفخامة والهدوء في الصحراء، منتجع بانيان تري الوادي الصحراوي في رأس الخيمة، حيث تمتزج الفخامة من الداخل مع الجمال الطبيعي الخارجي. المسافة لن تستغرق سوى 45 دقيقة بالسيارة من دبي وسوف تجد نفسك في الواحة العربية الخاصة بك: وادي خديجة. يمكنك هنا الإقامة في إحدى الفيلات التي تضم حوض سباحة خاص، وخيمة، وستستمتع بالتأكيد بتجربة عربية أصيلة. عندما تخطو للخارج، ستستقبلك مشاهد مذهلة للواحة الخضراء المورقة المحيطة بحوض السباحة الخاص بك.


إذا أمكنك سحب نفسك بعيداً عن حوض السباحة الخاص بك وكنت تبحث عن مغامرة فلن تصاب بخيبة أمل. الأنشطة المتاحة تشمل خيارات تقليدية عربية، كتعلم الصيد بالصقور، وركوب الجمال عبر المحمية الطبيعية. إذا كنت تبحث عن الاسترخاء على الشاطئ الرملي أو في خصوصية غرفتك، أو أردت الطبيعة بكل ما لديها من أسرار، فأنت تبحث عن بانيان تري الوادي.

منتجع وسبا جزيرة مرجان
إقامة فاخرة في أجواء تشبه جزر المالديف، مع إطلالة على الواجهة البحرية الرائعة لإمارة رأس الخيمة، في منتجع وسبا جزيرة مرجان. يضم المنتجع عدة أحواض سباحة، ويقدم عدة فرص لممارسة الرياضات المائية الممتعة. يقع منتجع وسبا جزيرة مرجان على أرخبيل من الجزر الصناعية قبالة ساحل رأس الخيمة، ولا يبعد أكثر من خمسة دقائق فقط بالسيارة عن معالم المدينة السياحية المهمة، ومراكز التسوق كالحمرا مول، ونادي الحمرا للغولف.


المنتجع مجهز جيداً إذا كنت تبحث عن الراحة والاستجمام، ويضم ثلاثة أحواض سباحة (أحدها في الهواء الطلق)، ومسبح منفصل للأطفال، ونادي للأطفال، وساحات لعب داخلية وخارجية، بالإضافة إلى العديد من المغامرات والألعاب المائية للجميع. أيضاً يضم المنتجع "سبا لامار" الذي يقدم خدمات طب بديل شاملة، مع أقسام منفصلة للرجال والنساء، وحمام تركي، وغرفة بخار، وساونا. يوجد أيضاً مراكز لياقة بدنية للرجال وللنساء.
*
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.