المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الابراج اليوم ابراج اليوم الحظ فى صفك اليوم مع حظك اليوم


راحل بيه
09-12-2016, 07:11 PM
ابراج اليوم تعطيك فكرة واضحة وبديهية حول كيف سيكون عام 2016 بالنسبة لكل برج من الابراج الأثنا عشر. توقعات 2016 الفلكية هذه ليس فقط ستساعدك على أن تكون مستعد للسنة ، ولكنها أيضا ستساعدك على التخطيط للمستقبل على الفور. الإعلانات كل شخص لديه العديد من الأسئلة حول مستقبله. سواء كان ذلك على صعيد الحب، والعلاقات، والوظيفة، وفرص العمل، والأعمال التجارية، والصحة، والأسرة، والتمويل أو السفر. توقعات الخاصة بموقع abraj.co يمكنها مساعدتك في العثور على إجابات اهذه الاسئلة العديدة. الإعلانات ابراج 2016 abraj : توقعات الابراج لعام 2016 2016 سيكون عام التغيير بالنسبة لجميع عناصر ابراج اليوم النارية العاطفية إلى الابراج الترابية الوفية، والابراج الهوائية الحميمة والابراج المائية الحساسة. ستكون سنة التغيرات والثورة في العلاقات الشخصية، والوظيفية، والمالية، والنمو الروحي الخاص الذي سيجلب الفرح والمصاعب. ستكون هذه السنة أقرب إلى أهداف كل برج في نهاية المطاف لان الميول الطبيعية ستسيطر على القرارات. توقعات ابراج 2016 abraj لكل الابراج الشمسية 12 ستساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة وعدم إضاعة الوقت والجهد في أنشطة غير مجدية. تابع القراءة لمعرفة ما تخفيه ابراج اليوم لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو، والحوت!شعرك هو بمثابة تاج مجدك، فهو يعكس شخصيتك، هويتك ونظرتك في الحياة. البعض منا يحافظ على لون شعره الاصلي والبعض الآخر يلجأ للصبغات المنوعة. فتغيير بسيط بلون شعرك يمكن ان يزيد من ثقتك بنفسك ويجعلك تشعرين بجمال اكبر بلحطات قليلة. اللون الجديد يمكن ان يغيّر مزاجك، أسلوب حياتك او يأثر على تصرفاتك.
ابراج
نسّقي افضل صفات برجك باختارك ابراج اليوم لون الشعر الانسب لك واعلمي ان كل لون يمنحك شخصية مختلفة كليا فما رأي الابراج بهذا؟ اطلعي على برجك.

الحمل: الحمل عنيد، استباقي، متهور ويحب ان ان يكون في المرتبة الاولى دائما. اللون الانسب للحمل هو البني الغامق يتخلله القليل من الخصل الشقراء أو خصل حمراء نارية لتعكس ديناميتك الفريدة.

الثور: يحب الاشياء الناعمة التي حظك اليوم لا تحوي الكثير من العقد والتفاصيل. هو شخص مجتهد ويحب الطبيعة كثيرا. الالوان الترابية والتي تعكس الطبيعة هي الافضل له فهو لا يحب ان يظهر بصورة اصطناعية.

الجوزاء: محافظ على روح الشباب دائماحظك اليوم يحب التنويع ويكره الروتين لذا قد تجد الجوزاء يغير لون شعره كثيرا. البني الخفيف او المتوسط مع خصل بلون الكراميل يشكلان مزيج رائع له.

السرطان: العائلة والمنزل اهم شيء بالنسبة للسرطانحظك اليوم المتقلب احيانا. البني الفاتح يليق عليه مثيرا ومن الافضل ان يتخلله خصل من البني الغامق. هذا اللون سيضعه في القالب المناسب.

الاسد: مسلي جدا، فكاهي، حنون وقريب من القلب اضافة ابراج اليوم الى انه يلفت الانتباه اينما حل بسبب روحه القيادية. الشعر الاشقر الفاتح مع خصل بلون الشمس الذهبية تجعل الاسد يحقق غايته في خطف الانظار ونيل اعجاب الآخرين.

العذراء: العذراء شخصية تحب الترتيب الابراج اليوم وتجد دائما مظهره يضخ حيوية، نظافة وعفوية. الالوان الهادئة تليق عليه لانه عملي ودقيق. كلما كان الشعر ميال الى البني كلما كان ذلك افضل ولكن الاوان الفاقعة غير محبذة.
في علم الأعداد، سنة 2016 تحمل الرقم 9 وهو رقم سحري حيث يقوم بخلق كل شيء يقوم بتصوره ومن ثم يختفي تاركا المجال امام الأشياء الرائعة ابراج التي تحملها السنة القادمة. لذا، حاول أن تستفيد الى حد اقصى من كل يوم يمر عليك. افرح بالتقدم الذي احرزته واعلم انك تستحقه!

بالنسبة للابراج النارية اي كل من الحمل والاسد والقوس، لديها الكثير من الفرص والوقت للعمل على شغفها واهوائها الشخصية في هذه السنة. أورانوس مازال في قلب الحمل لذا، سيكون هناك أوقات عليك أن تذكر نفسك بضرورة أن لا تسرح بعيدا لوحدك.

أهوائك وأولوياتك الشخصية وتحديدا في الابراج اليوم النشاطات الاجتماعية قد تتعارض احيانا مع رغبات الآخرين ولكن سنة 2016 ستزودك بالمزيد من الصبر والاستعداد لتجري مع التيار ولتراقب ما سيحدث. اكتشف شغف جديد لك هذا العام.

سيكون هناك قوة في الأرقام لذا بامكانك ان تكون العضو الأقوى في اي فريق. انت تعمل بجهد بطبيعتك وهذا سيجلب اليك الكثير من المنفعة هذا العام.

بالنسبةابراج اليوم اي كل من الثور والعذراء والجدي، ستنال حصتها من الاهتمام الكوني في سنة 2016. سيكون هناك اربعة تراجعات لكوكب عطارد وأكثرها ستكون في الأبراج الترابية. اعمل باهتمام اكبر وبالتالي لن تواجه الا القليل من الأخطاء وسوء التفاهم في حال وُجدت اساسا. ستسير الأمور بشكل سلس الى حد لن تصدق أن ذلك حقيقة.

زحل وعقدة القمر الشمالي سيحتلان برج العذراءابراج خلال النصف الأول من السنة حيث ستجلب حظوظ جيدة وسحرية. بعد شهر اغسطس، القليل من ذلك البريق قد يزول لذا عليك ان تخطط وفقا ذلك.

كسوف شمسي في شهر سبتمبر وتحديدا في الابراج اليوم سيمنحك ميزة هذه السنة عند اهتمامك بحياتك اليومية والمهنية. الاهتمام ببعضكم البعض أمر محبذ.
حظك اليوم
بالنسبة للابراج الهوائية اي كل من الجوزاء والميزان والدلو، ستشعر براحة أكبر في سنة 2016. العمل الجماعي، التواصل والتفاهم المتبادل ستكون بارزة لذا، ستكون هذه السنة بسيطة بالنسبة اليك. القمر سيبدأ السنة في الدرجة الاولى من الميزان وهذا سيساعدك على مدار السنة.

هناك اوقات ستضطر فيها للأخذ بزمام الأمور وقيادة ابراج فريقك. كوكب المريخ سيبدأ سنة 2016 في الميزان وهذا سيمنحك تأثير اضافي وصلاحيات ادارية انت بحاجة اليها. خسوف القمر في الميزان في شهر مارس سيجعلك تحرز تقدما في علاقاتك. قد لا ترى النتائج على الفور ولكنك ستراها في كل الأحوال. وعلى مدار السنة، قد تعتمد اكثر على الحدس وسرعة البديهة.

بالنسبة للابراج المائية اي كل من السرطان والعقرب والحوت، ستكون حساسة دائما وهذا سيكون عنصر ايجابي في سنة 2016. ستتمكن من ادراك الأمر عند وجود تعقيدات وستعرف مصدرها ومن المسؤول عنها.
الابراج اليوم
اذا شعرت انك معزول، كسوف الشمس في الحوت في شهر مارس سيجعلك تتصل مع محيطك من جديد. خسوف القمر في الحوت في شهر سبتمبر هو دفعة ودعم اضافي آخر لغرائزك وحدسك.

كوكب المريخ سيكون في حالة تراجع خلال اغلب فترة الربيع في برج العقرب. اذا كنت مترددا في أخذ خطوة او اطلاق اي احكام، لديك اذن كوني بتسيير الأمور ببطء.

بالطبع انت تريد ان تعرف اكثر! قم بقراءة الابراج اليوم بالتفصيل من خلال النقر على رمز برجك وتعرف على كيفية جعل سنة 2016 في حياتك مشتعلة وعلى المسار الصحيح الموضوع منقول من قسم ابراج اليوم