أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2015, 05:54 AM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
افتراضي البريميرليج | كيف سيكون موسم ليفربول؟

البريميرليج | كيف سيكون موسم ليفربول؟



من دون ستيفن جيرارد، سيدخل نادي ليفربول الدوري الإنجليزي وهو يتسلح بأمل تحقيقه لأول مرة بمسماه الجديد. تتفاوت طموحات مشجعي ليفربول ما بين المنافسة على اللقب أو المنافسة على حجز مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، لكن في كلا الحالتين ليفربول يبقى أحد فرسان البريميرليج.

مركزه الموسم الماضي: السادس


نظرة عامة

في الصيف الماضي خسر ليفربول خدمات هدافه لويس سواريز، وفي الصيف الحالي خسر خدمات رحيم ستيرلينج، لذلك على المدير الفني للفريق برندان رودجر إعادة تشكيل فريقه.

ليفربول على الرغم من خسارته لخدمات ستيرلينج، لكنه نجح في تدعيم صفوفه بشكل قوي بـ6 صفقات حتى الآن، وهنا تقع المعضلة، فرودجرز يأمل أن يتأقلم اللاعبون الجدد سريعًا، وعلى وجه الخصوص كريستيان بينتيكي الذي سيكون مطالبًا بالكثير ومحاولة ملء الفراغ الذي تركه لويس سواريز، وهو ما فشل فيه المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي.

تدعيم خط الهجوم كان هو الشغل الشغل لرودجرز هذا الصيف، بعد المردود الكارثي لهجومه الذي لم يُحرز سوى 52 هدفًا في الموسم الماضي، كما نجح في تدعيم خط الوسط، لكن التدعيم لم يكن قويًا على مستوى خط الدفاع، على الرغم من المستوى المزري الذي ظهر به ديان لوفرين، فسجل ليفربول الدفاعي كان أسوأ من الفرق الأربعة الأولى الموسم الماضي.



تعاقدات ليفربول هذا الصيف أكثر خبرة من الصيف الماضي وتحديدًا جيمس ميلنر وكلاين، وسيعول رودجرز كثيرًا على شراكة بينيتيكي ودانيال ستوريدج في خط الهجوم لمحاولة تكرار ما فعله ستوريدج مع سواريز.

ليفربول ليس متكاملاً كما قلنا، هناك مشاكل دفاعية من الموسم الماضي، لم تحل بشكل قوي هذا الصيف، وفي إنجلترا من لا يمتلك دفاعًا قويًا، لن يكون بمقدوره المنافسة، واسألوا تشيلسي الموسم الماضي!



ليفربول أنهى الموسم الماضي بأسوأ هزيمة له في البريميرليج 6/1 أمام ستوك سيتي، وسيدشن هذا الموسم بمواجهة نفس الفريق، لذلك المباراة ستكون مقياسًا جيدًا واختبارًا لقوة ليفربول هذا الموسم.




حقائق

- أنهى ليفربول موسم 2014/2015 برصيد 52 هدفًا، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها لويس سواريز ودانيال ستوريدج معًا في موسم 2013/2014.

-سيمون مينولييه وجوردان هيندرسون أكثر لاعبي البريميرليج مشاركة في المباريات في جميع المسابقات الموسم الماضي (54 مباراة).

- أنهى ليفربول موسم 2014/2015 بأسوأ هزيمة له طوال تاريخه في البريميرليج (6/1) وكانت هذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها +6 هدفًا في الدوري منذ خسارته 7/2 أمام توتنهام عام 1963.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 AM.