أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-29-2019, 12:37 PM
karimibraheem karimibraheem غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 7
افتراضي اسكندرية لخدمات الليموزين

شركة مصرية في مدينة الاسكندرية متميزة ومتخصصة في مجال نقل الركاب و رجال الاعمال
والعرائس في ليلة الزفاف لديها اسطول سيرات جاهز في خدمة العملاء و لديها العديد من الخدمات مثل
خدمات (خدمة رجال الاعمال)http://www.alexlimousineservice.com/...e-businessmen/
نعلم في الاسكندرية لخدمات الليموزين أن راحة رجال الأعمال تمثل محورًا مهمًا في عملهم لذلك نوفر لهم خدمة ليموزين رجال الأعمال ليتمكنوا من أداء مهام وظائفهم على أكمل وجه. فيالاسكندرية لخدمات الليموزين، ستجد كل ما تحتاجه من رفاهية وجودة وخدمات ممتازة، وسيارات فاخرة وفارهة، وسائقين يتعاملون باحترام، لنساعدك أن تستغل وقت الانتقالات في إنجاز عملك. استمتع مع الاسكندرية لخدمات الليموزين بإحساس الرفاهية والرقي مع خدمات رجال الأعمال
حيث الأسطول المميز بأحدث السيارات. تسعدنا خدمة رجال الأعمال، والانتقال بهم إلى كافة المشاوير والمحافظات، مع سائقين على درجة كبيرة من الخبرة والتدريب على كافة طرق المطارات، والمحافظات، والفنادق على مستوى الجمهورية. إذا كنت مدعوًا إلى اجتماع أو مؤتمر أو مهرجان، لا تهتم بعد الآن؛ فدائمًا الاسكندرية لخدمات الليموزين في خدمة عملائها على مدار اليوم والأسبوع. وخدمة (خدمات الليموزين والنقل السياحى)
http://www.alexlimousineservice.com/...tion-services/
في اسكندرية لخدمات الليموزين تمتع بأرقى خدمات الليموزين والنقل الجماعي.
مهما كان عدد أفراد الرحلة وحجم أمتعتهم، ستتمتع برحلة مسلية ومريحة بسبب سياراتنا الفارهة والفاخرة، وقدرتها على تحمل أعباء السفر. استمتع برحلة شتوية إلى الأقصر أو أسوان أو أي مشتى آخر، أو استمتع
برحلة صيفية إلى مطروح أو الساحل الشمالي أو أي مصيف آخر
ستجدنا معك دائمًا مستعدين للذهاب إلى أي مكان، والاستمتاع بمظاهر مصر الخلابة. كما أننا مستعدون للتعاقد مع رحلات السياحة لإدارة تنقلات الوفود الأجنبية داخل مصر، وعمل جدول زمني لأهم المزارات في مصر. ما يميزنا في الاسكندرية لخدمات الليموزين عن غيرنا هو جودة سياراتنا ومهارة سائقينا، واحترافيتهم في القيادة، وقدرتهم على التعامل مع أي مشكلة أثناء الرحلة؛ لنضمن لك رحلة مسيلة وآمنة. مع الاسكندرية لخدمات الليموزين، استمتع برحلتك مع أسرتك وأصدقائك، ودع تنقلاتك علينا.
وخدمة (نقل الموظفين) http://www.alexlimousineservice.com/...ransfer-staff/تعتبر تنقلات الموظفين واحدة من أكبر مشكلات الشركات الكبرى، خاصة فيما يتعلق بتنقلاتهم لأماكن ومواقع العمل البعيدة.ذلك قررنا في الاسكندرية لخدمات الليموزين المساعدة على حل تلك المشكلة، حيث نوفر للشركات والمصانع عروضًا خاصة لنقل الموظفين من وإلى أماكن العمل، ومساعدتهم على الوصول في مواعيدهم لمواقع العمل. الآن إذا كنت صاحب شركة، فلا داعي للقلق بخصوص تنقلات موظفي وعمال شركتك، الاسكندرية لخدمات الليموزين تقدم خدمة نقل الموظفين بأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة.
وإذا كنت مدعوًا لمؤتمر أو حدث أنت وموظفي شركتك، الاسكندرية لخدمات الليموزين على استعداد دائم لتأمين تنقلاتك من وإلى المؤتمر، وكذلك السفر بين المحافظات المختلفة، أو المطارات الدولية المنتشرة في ربوع الجمهورية. تمتع بسيارات مجهزة للنقل الجماعي للموظفين، وسائقين على درجة كبيرة من الالتزام والحرفية.
و(ليموزين زفاف العروسين)http://www.alexlimousineservice.com/wedding-service-for-the-bride/
وايضاخدمة(رحلة اليوم الواحد)http://www.alexlimousineservice.com/day-trip/
واخيرا وليس اخرا (تغطية المؤتمرات)http://www.alexlimousineservice.com/...ence-coverage/ لماذا نحن؟
لإننا نقدم باقة من خدمات الليموزين المتكاملة، سواء من خلال المطارات أو الانتقال بين المحافظات، بأسعار تنافسية لا تقبل المنافسة مع غيرنا من شركات الليموزين الأخرى، وبسيارات فارهة من أفضل وأحدث السيارات والماركات وأفخم الموديلات، مع سائقين مدربين على أفضل الطرق، وجودة القيادة، ويخضعون لاختبارت الجودة باستمرار للتأكد من كفاءاتهم.
كن مرتحا معنا (http://www.alexlimousineservice.com)
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 PM.