أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2021, 01:26 PM
تاليا اسلام تاليا اسلام غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 19
Said05 تحديد الأهداف المالية

تحديد الأهداف
المالية يتطلب الحصول على كل مواردك المالية قدرًا من العطاء واتخاذ قرار بشأن ما يجب عليك التخلي عنه من أجل تحقيق شيء آخر. إذا تحققت كل أحلامنا ، فيمكننا شراء أي شيء نريده عندما نريده ولكننا لا نعيش في عالمنا المثالي ، لذلك نحن بحاجة إلى تحديد أولوياتنا.
في عالم اليوم ، حيث يكون وضع قدم المرء على سلم العقارات أمرًا لا يمكن تحقيقه لكثير من الشباب في ظل ظروفهم الحالية ، فإنهم بحاجة إلى إيجاد استراتيجية أخرى.شركات نقل اثاث بالعاشر من رمضان تنطبق هذه القواعد نفسها مهما كانت الظروف ، وهذا هو الدخول في عادة الادخار واستثمار الأموال أمر مهم. إذا كنت نيوزيلنديًا ، فلا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية الانضمام إلى خطة التقاعد النيوزيلندية Kiwisaver. مع وجود حوافز مثل الأموال الحكومية المجانية ومساهمات صاحب العمل ، فهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير. بالإضافة إلى أنك سوف تكون قادرًا على استخدام جزء من الكيوي الخاص بك للإيداع في منزلك الأول بشرط أن تكون مع منقذ الكيوي لمدة خمس سنوات.
إذا كنت من بلد آخر ، فسيكون لنظام التقاعد الخاص بك قواعد وأنظمة مختلفة.
وهناك العديد من العوامل التي تحدد أهدافك المالية ولكن أهمها هي:
AGE الخاص بك شركات نقل اثاث بالمنوفية
إذا كنت صغيرا في السن ثم لديك متسع من الوقت على الجانب الخاص بك وجعل العمل الوقت بالنسبة لك. كما يقول المثل ، "لقد حان الوقت وليس التوقيت هو المفتاح لكسب المال في الأسواق."
وضعك المالي
إذا كنت مدينًا بالديون ، فيجب أن تكون أولويتك الأولى هي الخروج من الديون ، خاصة إذا كانت ديون المستهلك. هذا دين على أشياء لا تحتاجها مثل جهاز تلفزيون ، صالة ، فيديو ، وأجهزة أخرى. "إذا لم يكن لديك المال لشراء مثل هذه العناصر التي لا تشتريها ،" فلسفة جيدة.
يمكن توجيه الأموال التي تنفق على العناصر الفاخرة غير الأساسية بشكل أفضل لبناء ثروتك.
الحالة الاجتماعية شركات نقل اثاث بالزقازيق
هذا أمر واضح ولكن حالتك الاجتماعية هي عامل رئيسي في تحديد أهداف حياتك لأن الحياة ليست كلها عنك لأن هناك شخصًا آخر في الصورة ؛ هذا يعني أنه يجب أن يكون كلاكما على نفس الصفحة.
إذن كيف يمكنني تحقيق أهدافي باستخدام مبلغ x من المال في حزمة راتبي؟
1 زيادة دخلك
2 خفض الإنفاق
3 بيع الاشياء التي لم تعد بحاجة
INVEST المال الخاص
للاستثمار أموالك لا مجرد فطيرة بعيدا مثل معظم الناس. يجب استثمار زيادة في راتبك وراتبك ما لم تكن بالطبع تعيش من راتب إلى شيك أجر. ضع أهدافًا للادخار مع أهداف ادخار طويلة الأجل ومتوسطة المدى وقصيرة المدى اعتمادًا على ما تقوم بالتوفير من أجله. شركة نقل الاثاث بمدينة نصر
يعد الإطار الزمني الذي تحتاج فيه إلى المال عاملاً في تحديد المكان الذي ستستثمر فيه الأموال. من المؤكد أنك لن تستثمر في الأسهم عالية المخاطر ذات العائد المرتفع إذا كنت بحاجة إلى المال على المدى القصير.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 AM.