أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-30-2022, 11:17 AM
عبير الريحان عبير الريحان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 27
افتراضي دليل الاختيار الامثل لخلاط المطبخ

يأتي الخلاط مزودًا بجميع أدوات التحكم في السرعة حتى تتمكن من استخدامه بما يتناسب مع احتياجاتك. أولاً ، امزج علبة واحدة من قطع الأناناس المعبأة بالعصير ، وكوب من زبادي الفانيليا المجمد الخالي من الدسم ، و 1 مانجو ضخمة مقشرة ومقطعة ، وموزة واحدة ناضجة معًا في الخلاط. في الخلاط ، أضف 1 1/2 كوب قهوة سوداء (محضرة مسبقًا ومبردة) ، 1 موزة مجمدة ضخمة (أقل إلى قطع) ، 1 كوب مكعبات ثلج ، 1/4 كوب جوز ، 1 ملعقة كبيرة ممتلئة. تكون هذه الخلاطات احترافية في بعض الأحيان ، ولكنها مفيدة حقًا عندما يكون لديك أسرة كبيرة وتعلم أنك ستصنع كميات كبيرة من الحساء أو المشروبات أو تحتاج إلى إكمال الكثير من الوجبات الجاهزة في وقت قصير وبسهولة. إنه يزيل الغموض عن البرنامج دون أن يرفرف عنا لثانية واحدة ، مما يجعله يبدو واضحًا ومباشرًا. ما الذي تبحث عنه في الخلاط الهادئ؟ ولكن مهما كان الخلاط الذي تستخدمه ، هناك بعض اعتبارات السلامة التي تأتي مع استخدامه. ستكتشف أن العديد من الخلاطات تأتي مع إمكانيات مبرمجة مسبقًا. عندما تتلامس الدهون مع الغسول ، يحدث تفاعل كيميائي يسمى التصبن. هذه المكسرات غنية بالبروتين وأحماض أوميغا 3 الدهنية - وهي دهون مفيدة معروفة بأنها تساعد في مكافحة الالتهابات وتحمي القلب التاجي.
للوصول الى افضل خلاطات المطبخ اضغط هنا
خلاطات كهربية لمطبخ المنزل
خلاط براون – خلاطات براون
اكواد خصم جوميا


ضع في اعتبارك إضافة ملعقة من مسحوق الكولاجين للحصول على بروتين إضافي. 1 مغرفة مسحوق بروتين مصل اللبن ، 1 ملعقة كبيرة. يحافظ الزبادي اليوناني ومغرفة من مصل اللبن على نسبة عالية من البروتين. في الخلاط ، أضف 1/2 كوب ماء جوز الهند ، 1/2 كوب زبادي يوناني عادي ، 3 ملاعق كبيرة. يضيف الموز المجمد مع القليل من خلاصة الفانيليا التوازن ، مع قاعدة من الزبادي اليوناني العادي للحصول على مزيد من البروتين والقشدة. كل ما تحتاجه هو 1/2 كوب من خليط التوت المجمد ، ونصف كوب من الأناناس المسحوق المعلب في العصير ، ونصف كوب من الزبادي العادي ، ونصف كوب من شرائح الموز الناضجة ، ونصف كوب عصير برتقال. رشة من عصير البرتقال تضخ الحمضيات في هذه الوجبة الخفيفة الصحية والمنعشة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون هذه الوصفة البسيطة للعصير الممزوج ، يرجى أخذ 5 ثوانٍ لرسم الوصفة أدناه - سأتعرف عليها بالفعل! استفد إلى أقصى حد من قدرة المانجو الناضجة على مكافحة الأمراض مع وصفة العصير اللذيذة هذه. قد تكتشفها في كثير من الأحيان أنها تحضر دروسًا تدريبية على الويب أو تحدث فوضى في المطبخ ، مما يخلق شيئًا شهيًا تقدمه في مجموعة كتب الطبخ الخاصة بها أو حفظها على Instagram. مع عدم وجود سكر مضاف ، يمكنك الشعور بالرضا عن احتساء هذا العصير الغني والقشدي.

تمت إضافة عارض الدورات إلى الجذع ، وتمت إضافة تعقب الكاميرا ، والطلاء الديناميكي لتعديل القوام مع اتصال / تقريب شبكي ، ومعدل المحيط لمحاكاة المحيط والرغوة ، والإضافات الجديدة ، وإصلاح الأخطاء ، والمزيد من الامتدادات المضافة للبايثون API. تدرب هذه البرامج التعليمية على العديد من عناصر الموضوع أو الاستراتيجيات التي يجب أن تستخدمها عندما تتعرف أكثر على Blender. نظام NutriBullet هو ببساطة أحد أفضل المنتجات المتاحة لصنع مشروبات صحية ومغذية يمكن أن توضح لك كيفية مقاومة المرض وإيقافه ، وتقليل الوزن ، وتخفيف آلام المفاصل ، وتعزيز بشرة صحية وشابة ، وحتى إضافة سنوات إلى حياتك. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية استخدام خلاط كومبو Nutribullet؟ NutriBullet Vs Ninja Blender - أيهما سيفوز؟ نظرًا لأن الريوستات يتحكم في كمية التيار المتدفق إلى جزء من الجهاز ، فسوف تكتشف واحدًا في خلاط متعدد السرعات. بمعنى آخر ، يقوم الجهاز بضبط السرعة لمختلف المهام. كان الأمر صعبًا جدًا بالنسبة لما كنا نتمناه في المعدات اليومية. نظيفة نسبيًا ، فقط لمسة حارة - على الرغم من أن هناك القليل من الحرارة بشكل عام!

 هذه هي البيانات التي تم إجراؤها على النحو التالي مع GSA C على نطاق واسع.

يُعرف جهاز الاختبار لدينا باسم "الإسفنج الصغير متعدد الاستخدامات". الزوايا مثالية للدخول إلى جميع الزوايا والشقوق في وجهك ، والشكل الفريد رائع لتطبيق أحمر الخدود. من السهل صنع هذا النوع الأول من الخرزة ، لذا فهي الطريقة الصحيحة لبدء رحلة صنع الخرزة. كما أنه غني بالبروتين وبيتا جلوكان ، وهو نوع من الألياف التي تحسن القدرة على التحمل. بالإضافة إلى أنها تمكّنك من البقاء ممتلئًا لفترة أطول ، بسبب طاقة البروتين النباتي. 6 ملاعق كبيرة. مسحوق بروتين الشوكولاتة. 1 ملعقة كبيرة. شراب القيقب ونصف ملعقة صغيرة. 1 ملعقة صغيرة. عصير ليمون حديث ونصف كوب من مكعبات الثلج. في الخلاط ، اخلطي 12 كوب من القرع النقي المعلب (المجمد في علبة مكعبات الثلج) ، 7 أونصة. 2٪ زبادي يوناني ، 1/2 كوب ماء ، 1/4 أفوكادو ، 2 ملعقة كبيرة. إلى جانب القرع النقي ، يحتوي هذا العصير على اللبن الزبادي اليوناني للحصول على قاعدة غنية بالبروتين. لا تغسل قاع الخلاط في الماء أبدًا. تُطهى المعكرونة تمامًا في الماء المغلي وحده.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 PM.